الحرية والعدالة يدشن حملة دعم مرسى بالقليوبية

محلية

الجمعة, 27 أبريل 2012 08:33
الحرية والعدالة يدشن حملة دعم مرسى بالقليوبيةمحمد مرسي
القليوبية – محمد عبد الحميد :

دشن حزب الحرية والعدالة بالقليوبية وجماعة الاخوان المسلمين بالمحافظة حملتهما الانتخابية لدعم الدكتور محمد مرسى رئيسا للجمهورية.

وأطلقت أمانة حزب الحرية والعدالة بمدينة الخصوص حملة سينما الشوارع للتعريف بمشروع النهضة لجماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة وبالسيرة الذاتية للدكتور محمد مرسي رئيسًا لمصر.

و أكد علي محمد علي، منسق حملة" مرسي رئيسًا لمصر" بالخصوص أن فكرة سينما الشوارع هدفها التواصل مع الأهالي من خلال الميادين العامة بعرض فيديوهات لمشروع النهضة والسيرة الذاتية

للدكتور محمد مرسي، وإجراء حوارات مباشرة من خلال رموز الحزب لتوضيح مشروع النهضة الذي يتبناه الحزب والجماعة.

وعقدت أمانة حزب الحرية والعدالة بمركز بنها لقاءا مع عدد من أعضاء الحزب بمركز بنها، وذلك بحضور أمين المركزعبد الحكيم الديب وأمين العضوية محمود الرصد وأمينة المرأة منى جودة.

وتناول اللقاء عدة نقاط منها آليات تفعيل الأعضاء في حملة دعم مرشح الحزب لانتخابات

الرئاسة و منها الزمام الانتخابي لأعضاء الحزب بما لا يقل عن 250 فردا والمشاركة فى حملة طرق الأبواب بالتنسيق مع جماعة الإخوان، وعمل فرق شبابية من الأخوة والأخوات للنقاط الدعائية وتوزيع مشروع النهضة على الأفراد - وورقة الشبهات والردود على ترشح الإخوان للرئاسة - وجدول جولات الدكتور محمد مرسى على مستوى الجمهورية - وورقة الزمام الانتخابي -  وملف إنجازات البرلمان خلال 90 يوماً.

كما نظم حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين بكفر شكر أولى مسيرات التأييد للدكتور محمد مرسى  من قرية المنشاة الصغرى، كما تم تنظيم مسيرة مماثلة بقرية الرملة ببنها.

أهم الاخبار