رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اجتماع ائتلافات أمناء شرطة 9 محافظات بدمنهور

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عقدت، مساء أمس الخميس، إئتلافات أمناء الشرطة  بمحافظات البحيرة  والقاهرة والأسكندرية والشرقية والدقهلية ومطروح وكفر الشيخ ودمياط وبني سويف،  بالإضافة إلي ميناء الأسكندرية إجتماعا بنادي التجديف بمدينة دمنهور في إطار الإستعدادات للوقفة الإحتجاجية المزمع القيام بها يوم السبت.

بلغ عدد الذين حضروا الإجتماع  أكثر من 100فرد من بينهم الأمين أحمد الهلباوي رئيس الإتحاد العام بالقاهرة  والأمين منصور أبو جبل  عضو الإئتلاف العام عن محافظة الشرقية والأمين مصطفي حماد رئيس الإئتلاف بالأسكندرية.

تناول الإجتماع العديد من الخطوات حول الإضراب والدعوة لوقفة إحتجاجية أمام مبني وزارة الداخلية ومديريات الأمن وكافة المواقع الشرطية وبشكل حضاري  دون

قطع للطرق أو تعطيل للمواصلات للإعلان عن مطالبهم، والتي تمثلت في زيادة المرتبات والحوافز للأفراد، التدرج الوظيفي للأفراد حتي رتبة ملازم.

وتم، خلال الإجتماع، التأكيد علي أن تكون الأضرابات علي مدار ثلاثة أيام علي أن يكون اليومان الأول والثاني أمام مديريات الأمن، واليوم الثالث أمام مبني وزارة الداخلية.

وإتفق الحضور علي إستثناء إدارات الحماية المدنية والسجون والحجوزات والعاملين بالسلاحليك  من التواجد بالإضرابات لصالح العمل.