عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صحة «مبارك» تتدهور وسوزان تصاب بصدمة

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد مصدر طبي مطلع ان الحالة الصحية للرئيس السابق حسني مبارك تتدهور بصورة سريعة وانه دخل مرحلة غيبوبة تامة منذ ستة أيام لم يتنبه فيها سوي لحظات قليلة.

وقال المصدر ان الرئيس السابق تعرض لحالة غيبوبة منقطعة منذ نحو خمسة عشر يوماً يعود خلالها الوعي إليه لساعات ثم يدخل في غيبوبة أخري. وحاول الاطباء المتخصصون إفاقته وأكد المصدر ان كونسلتو من جميع التخصصات يشرف الآن علي متابعة الحالة الصحية للرئيس السابق، ويترددون علي الجناح الذي يقيم فيه بالمركز الطبي العالمي كل ساعتين لمتابعة تطورات الحالة مع أطباء العناية المركزة. أكدت مصادر بالمركز الطبي العالمي ان سوزان مبارك قرينة الرئيس السابق كثفت من فترات تواجدها في الجناح المقيم فيه «مبارك»  بعد تدهور حالته الصحية وأنها تقضي النهار كاملاً وجزءاً من الليل بجواره ثم تذهب الي بيتها في روكسي أو في منطقة الجولف في ساعة متأخرة من الليل لتعاود زيارته صباح اليوم التالي، وقالت المصادر ان «سوزان» بدت عليها أعراض صدمة عصبية وظهرت في حالة إعياء شديدة وأصبحت لا تطلب شيئاً من أحد إلا بعبارات الرجاء. من ناحية أخري كثف الجيش قواته صباح أمس بالقرب من المركز الطبي العالمي المتواجد

به مبارك تحت الحبس الاحتياطي في قضية قتل المتظاهرين في ثورة 25 يناير لتأمين المركز بعد تزايد الدعوات عبر المواقع الاجتماعية للزحف الثوري الي المركز اليوم. وكان بعض النشطاء الثوريين وشباب السويس قد أعلنوا عن استمرارهم في عملية الزحف الثوري لاستكمال أهداف الثورة والتخلص من عناصر الفساد بالدولة. وشددت قوات الجيش الحراسة حول المركز الطبي العالمي بالكامل ومنعت الزيارات الخاصة لجميع المرضي وكثفت اجراءات الكشف عن هويات أي عامل يدخل للمركز. من جانب آخر أعلن أنصار «مبارك» عن صدور كتاب ينشر فيه كل شيء عن الرئيس السابق، وأكدت الصفحة الرئيسية للمحامين العرب المدافعين عن «مبارك» ان الكتاب سيفجر عدة مفاجآت بنشر معلومات لم يعرفها البعض. وأعلن المسئول عن الصفحة تلقيه تهديدات للضغط عليه بعدم توزيع الكتاب في الاسواق.