عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نقابة العلوم الصحية بالشرقية تزور بورسعيد اليوم

بوابة الوفد الإلكترونية

 

تنظم اليوم نقابة العلوم الصحية بمحافظة الشرقية زيارتة إلى مدينة بورسعيد وذلك لتخفيف الاحتقان بعد الاحداث الدامية  بإستاد النادى المصرى .

وقال محمد بسيونى نقيب العلوم الصحية بالشرقية أن هذه الزيارة تأتي من منطلق الدور الاجتماعي والوطني للوقوف في مواجهة دعاة الفتنة بعد كارثة إستاد بورسعيد.

وأشار بسيونى إلى أن بورسعيد جزء وكيان من مصر ولن يتجزء، مضيفاً أنه لا يجوز أن تكون كرة القدم سبباً في الفرقة بين أبناء وطن واحد.

"وأضاف بسيونى انه سوف يكون باستقبالهم كلا من " محمد حسين " نقيب العلوم الصحية ببورسعيد ، واحمد السيد عبدالمقصود النقيب العام للعلوم الصحية ، وكمال أبو عيطة عضو مجلس الشعب ورئيس اتحاد النقابات المستقلة.

من ناحية أخرى أكد محمد مطر ، وعبدالرحمن الديدامونى نائبي النقيب أنه يوجد فى هذه الزيارة عائلات من الشرقية ومن ضمنهم عائلاتهم وانهم

مطمئنون لهذة الزيارة لان بورسعيد جزء وكيان من مصر ولن يتجزء .

وأضاف " وائل عبدالبارى " أمين الاعلام بالنقابة نرجو من الإعلام المصرى عرض الحقائق وعدم التهويل وذلك حتى نثبت للعالم اننا أخوة وأبناء وطن واحد ولن ننقسم أبداً مهما فعل الخارجون عن القانون .

وأوضح هشام عدس أمين النشاط الاجتماعى والمشرف على الرحلة أن برنامج الرحلة يتضمن الاقامة يومين بالمعسكر الدولى للكشافة والمرشدات أمام ستاد بورسعيد على البحر مباشرة ، معدية بور فؤاد ، السوق التجارى ، الملاهى ، التجول داخل شوارع بورسعيد .