عودة جثمان مواطن مصرى لقى مصرعه باليونان

محلية

الأربعاء, 25 أبريل 2012 10:39
عودة جثمان مواطن مصرى لقى مصرعه باليونان  صورة أرشيفية
القاهرة- أ ش أ:

استقبلت قرية البضائع بمطار القاهرة اليوم الأربعاء جثمان المواطن المصري محمد إبراهيم سلام ، الذي لقي مصرعه في اليونان إثر إصابة برأسه قبل أسبوعين .. تمهيدا لدفنه في بلدته بمحافظة الغربية .

وصرحت مصادر مسئولة بالمطار بأن الجثمان وصل على رحلة مصر للطيران رقم (844) والقادمة من أثينا بصحبة شقيقه إبراهيم، وكشف تقرير الوفاة المرافق للجثمان أنها بسبب إصابة في الرأس .
وأوضح شقيق المتوفي أنه كان في إيطاليا وتوجه إلى اليونان بعد معرفته بإصابة شقيقه ،حيث أن المتوفي كان يعمل في مجال جمع الخردة وتم العثور عليه في 5 أبريل الحالي مصابا بكسر حاد في الجمجمة وفقرتين من فقرات العنق، وتم نقله إلى المستشفى للعلاج حيث كان في غيبوبة وتدهورت حالته وتوفي الجمعة الماضي بعد غيبوبة أسبوعين .
وقال إنه تم تحرير محضر

بقسم شرطة ، وخاطبت السفارة رجال الشرطة بضرورة إجراء التحريات اللازمة والقبض على الجناة بسرعة حيث تبين أن شقيقي تشاجر مع مجموعة من الغجر كانوا يعملون معه في جمع الخردة .
وأوضحت المصادر أن السلطات أفرجت عن الجثمان بسرعة وسلمته إلى شقيقه الذي وصل برفقة الجثمان معه إبن عمه رزق السيد ، حيث وصلا بوثيقتي سفر صادرتين من السفارة المصرية في اليونان وتم السماح لهما أيضا بالخروج بسرعة بسبب هذا الظرف الإنساني لمصاحبة الجثمان لدفنه في قريته بمركز زفتى بالغربية .

 

أهم الاخبار