رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

عودة جثمان مواطن مصرى لقى مصرعه باليونان

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

استقبلت قرية البضائع بمطار القاهرة اليوم الأربعاء جثمان المواطن المصري محمد إبراهيم سلام ، الذي لقي مصرعه في اليونان إثر إصابة برأسه قبل أسبوعين .. تمهيدا لدفنه في بلدته بمحافظة الغربية .

وصرحت مصادر مسئولة بالمطار بأن الجثمان وصل على رحلة مصر للطيران رقم (844) والقادمة من أثينا بصحبة شقيقه إبراهيم، وكشف تقرير الوفاة المرافق للجثمان أنها بسبب إصابة في الرأس .
وأوضح شقيق المتوفي أنه كان في إيطاليا وتوجه إلى اليونان بعد معرفته بإصابة شقيقه ،حيث أن المتوفي كان يعمل في مجال جمع الخردة وتم العثور عليه في 5 أبريل الحالي مصابا بكسر حاد في الجمجمة وفقرتين من فقرات العنق، وتم نقله إلى المستشفى للعلاج حيث كان في غيبوبة وتدهورت حالته وتوفي الجمعة الماضي بعد غيبوبة أسبوعين .
وقال إنه تم تحرير محضر

بقسم شرطة ، وخاطبت السفارة رجال الشرطة بضرورة إجراء التحريات اللازمة والقبض على الجناة بسرعة حيث تبين أن شقيقي تشاجر مع مجموعة من الغجر كانوا يعملون معه في جمع الخردة .
وأوضحت المصادر أن السلطات أفرجت عن الجثمان بسرعة وسلمته إلى شقيقه الذي وصل برفقة الجثمان معه إبن عمه رزق السيد ، حيث وصلا بوثيقتي سفر صادرتين من السفارة المصرية في اليونان وتم السماح لهما أيضا بالخروج بسرعة بسبب هذا الظرف الإنساني لمصاحبة الجثمان لدفنه في قريته بمركز زفتى بالغربية .