رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تكريم الأمهات المثاليات و18عروسة فى حفل بكفر الشيخ

محلية

الثلاثاء, 24 أبريل 2012 22:53
تكريم الأمهات المثاليات و18عروسة فى حفل بكفر الشيخ
كتب- مصطفى عيد وأشرف الحداد:

قامت جمعية الإيمان لكفالة الأيتام بكفر الشيخ بتكريم 18عروسة و4أمهات مثاليات فى احتفال كبير أقيم  بالصالة المغطاة فى حضور المهندس أحمد زكى عابدين محافظ كفر الشيخ ومحمد فرغلى مدير هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية بالسعودية والكابتن محمد عامر مدير الكرة "بقطاع الناشئين" بالنادي الأهلي وابن كفر الشيخ،  واللواء سعد عبد العظيم السكرتير العام المساعد واللواء حسين الطاهر مدير مدينة كفر الشيخ والدكتور محمد إبراهيم منصور عضو مجلس الشعب عن "حزب النور" وكامل خضر وكيل وزارة الشئون الاجتماعية بكفر الشيخ ومحمد عبد المقصود وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ .

تخلل الاحتفال الذي قدمه الإعلامي أشرف مصباح عروض فنية ورياضية وعزفت موسيقى

الشرطة الأغاني الوطنية والقي محافظ كفر الشيخ كلمة عبر فيها عن سعادته لتواجده وسط 700يتيم من أبناء الجمعية والتي أثنى عليها نظراً لدورها في كفالة أكثر من 2650طفلا يتيما بالتعاون مع جمعية الشارقة الخيرية بدولة الإمارات العربية. وقرر دعم الجمعية بـ100ألف جنيه لدفع مشروعاتها الخيرية وكفالة الأيتام وعقب كلمته سلم شيكات مادية بقيمة 1500جنيه لكل عروسة من بنات الجمعية بواقع 18عروسة كما تم تكريم 4أمهات من المكافحات لتربيت أبنائهن بمبالغ مادية قيمتها 2000جنيه لهن.

كما قام بتكريم محمد فرغلى مدير هيئة الإغاثة الإسلامية  العالمية
بالسعودية وعدد من رجال الإعمال الداعمين للجمعية ومنهم المحاسب محمد محفوظ أباظة وعادل الهياتمي والمهندس علي الحداد  والكابتن محمد عامر وتم إهداء دروع " الوفاء والعطاء " باسم الجمعية  كما تم صرف الإعانات الشهرية لـ2650يتيما التي تضمهم الجمعية وتكريم 700طفل يتيم.

أكد محمد السيد حسين "مدير الجمعية" أن جمعية الإيمان لكفالة الأيتام بكفر الشيخ تنشئ مجمعاً خيرياً بحي القنطرة البيضاء بمدينة كفر الشيخ على مساحة 350متراً ليضم 7طوابق يشتمل على مستوصف خيري ومركز لتدريب الأيتام على المشروعات الصغيرة ومركز لتحفيظ القرآن ومركزاً للتقوية في المواد الدراسية وعقدت الجمعية بروتوكول تعاون مع هيئة الإغاثة الإسلامية بالسعودية لكفالة  500 يتيم.
كما تسعى لعمل بروتوكول تعاون مع جمعية دار البر للأعمال الخيرية بدولة الإمارات العربية وتعد جمعية الإيمان من الجمعيات التي ذاع صيتها في السنوات الأخيرة برغم إشهارها منذ 7سنوات فقط.

 

أهم الاخبار