"المسلمانى" يتبنى حملة "صنع فى مصر"

محلية

الثلاثاء, 24 أبريل 2012 22:27
المسلمانى يتبنى حملة صنع فى مصر
كتب- صلاح شرابى:

وصف الإعلامي أحمد المسلماني مقدم برنامج الطبعة الأولي بقناة "دريم" ظاهرة قطع الطرق في مصر بأنها آفة تهدد أمن وسلامة المجتمع وتسير به إلي طريق الهبوط، مشيراً إلي حتمية التعامل معها بخشونة حتي لا تضيع هيبة الدولة قائلاً "مهما كانت المطالب حتي لو كانت حق الشهداء فهذا لايعطي حق قطع الطريق".

وأعلن المسلماني خلال حلقة اليوم عن تبني البرنامج

لحملة د.جودة عبد الخالق وزير التموين التي يطلقها من الأوبرا لدعم وتشجيع الصناعة المصرية تحت شعار"صنع في مصر .. اشتري منتج بلدك" مطالباً المصريين بدعم الاقتصاد المصري.
وعلي الصعيد الخارجي، تساءل المسلماني عن تصرفات إسرائيل الأخيرة تجاه مصر متطرقاً إلي قيام إسرائيل بأخذ كل أوراقها ومتعلقاتها من مقر
السفارة الإسرائيلية خلال الفترة الماضية كما قامت بسحب السياح الإسرائيلين من مصر كذلك قيامها بعدم دفع مستحقات الغاز المصري المصدر لها منذ عام 2008 .
وقال المسلماني:"تم إخطار إسرائيل وإنذارها بقطع الغاز خمسة مرات بحسب تصريحات فايزة أبو النجا وزير الخارجة ولم تستجب وهذا يعني أن هناك تعمدا من إسرائيل لقطع الغاز خاصة بعد تعويضها بالغاز القطري فهل كل ذلك الإجراءات تتم لإخلاء مسرح العمليات في مصر تمهيداً لإتخاذ خطوات عدوانية ضد مصر أم ماذا يحدث؟!"

 

أهم الاخبار