رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إداريو التعليم يغلقون طريق محافظة الدقهلية

محلية

الثلاثاء, 24 أبريل 2012 11:19
إداريو التعليم يغلقون طريق محافظة الدقهلية
المنصورة ــ محمد طاهر:

تصاعدت ثورة الإداريين العاملين بمديرية التربية والتعليم والإدارات التابعة لها بعد ما أسموه بالتجاهل وتحقير الإداري بعدم الاستماع لشكواهم وحقهم في عودة المستقطع من حافز الإثابة 200% والذي يصرف لجميع الإداريين علي مستوى الهيئات وحتي مديريات التربية والتعليم بالمحافظات المجاورة .

وجاءت وقفة اليوم استمرارا لسلسلة وقفات بدأت من 8 مارس أمام مبني المحافظة وتحولت الي مكتب وكيل الوزارة ولمدة خمسة أيام في اعتصام مفتوح والمبيت ومنع وكيل الوزارة من دخول مكتبه وبعد ثلاثة أيام بدأ من السبت الماضي تم تحويل الوقفة أمام مبني المحافظة ليأتي الرد منذ دقائق بإغلاق المتظاهرين تقاطع شارع الجيش والجمهورية أمام مبني

المحافظة بعد تجاهل تام من محافظ الدقهلية في حل مشكلاتهم .
وأصيبت الحالة المرورية للشارعين الرئيسيين بالشلل التام وردد المتظاهرون: "عايز حقي ...ثورة ثورة حتي النصر ... ثورة لكل إداري في مصر" .."عايزين حكومة حرة ... العيشة بقت مرة ... عايزين إدارة جديدة ... بقينا علي الحديدة".
وأكد محمد أحمد الوصيف محقق بإدارة شرق المنصورة أننا لا نطالب بزيادة أو مقابل علاج مثل العاملين بالمحاكم وكل ما نطلبه هو صرف المستقطع من حافز الإثابة وهو 5.، 83 % والذي يحصل عليه كافة العاملين
وقد حصلنا علي موافقات محافظي الغربية والشرقية والسويس والذين يصرفون الحافز بالكامل ولكن ما يحدث من تجاهل يحزننا جميعا لرفض المحافظ تلبية مطلبنا المشروع .
وأضاف أيمن الخولي رئيس قسم إدارة غرب أن ما يحدث من إصدار قرار لمحافظ الدقهلية بمنع التظاهر والاعتصام ومعاقبة كل من يخالفه والذي هو حق مشروع دستوريا ليأتي تحويل 40 إداري للشئون القانونية فهل هذا عدل كما أن هناك 48إداريا تم تحويلهم أيضا في إدارة شرق المنصورة . 
ويضيف حامد محمد عياد باحث مشتريات بإدارة طلخا أن العمل حتي الآن يسير بشكل متوازن حيث لم يتم الإضراب عن العمل إلا بشكل جزئي ولكن مع هذا التجاهل سوف يكون الرد في الامتحانات والتي سيتم الرد بالإضراب نهائيا عن أعمال الامتحانات وأن ما يحدث ليس حقا مع ثورة جاءت لتحقيق العدل والمساواة .

أهم الاخبار