رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اهالي الاسماعيلية يرفضون توزيع البوتاجاز بالبونات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

انتقد أهالي محافظة الاسماعيلية قرارات المحافظة باصدار  كوبونات اسطوانات البوتاجاز على بطاقة التموين بسعر 5جنيهات للانبوبة ومن تقدم بأوراقة لاستخراجها يقوم بدفع 25جنية ومن لم يتخذ أي اجراء لاستخراج هذه البطاقة فيحصل عليها بسعر 50جنية .

واشار الاهالي الى ان عدد كبيرا منهم  لايحملون بطاقات تموينية وذلك يرجع لعدم اصدار وزارة
التموين بطاقات منذ سنوات طويلة مرت بجانب ان الاهالي تقدموا لاستخراج البطاقات الجديدة او الفصل من اسرهم عند الاعلان عن ذلك بعد الثورة مباشرة وحتي الان لم تنتهي مديرية التموين من استخراجها .
وطالبوا ان يتم تسليم البطاقات بشكل فوري اومنحهم مايثبت احقيتهم للحصول علي كوبانات البوتاجاز"دعم كلي" بناء علي الاوراق التي قدموها أوارجاء الامر حتي تكون مديرية التموين مستعدة لذلك.
يذكر انه عقد اجتماعا امس برئاسة اللواء احمد كامل

سكرتير عام المحافظة مع مدير عام التموين والإدارات التموينية والمعنيين لمتابعة وضع آليات صرف إسطوانات البوتاجاز بالكوبونات والذى سيبدأ أول مايو المقبل .
حيث تقرر ختم الكوبونات خلال أول شهرين مايو ويونيو المقبلين منفصلين من إدارة التموين المختصة لإمكانية الصرف والتأكيد على أنه جارى قيام جميع مكاتب التموين بدائرة المحافظة بإستقبال تلقى طلبات المواطنين الراغبين فى إستخراج بطاقات تموينية مستجدة لهم وكذلك صرف كوبونات بوتاجاز لجميع الآسر والمواطنين الذين لايحملون بطاقات تموينية وسيتم إعطائهم بأسعار تختلف عن سعر الكوبون العادى