عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محافظ الغربية يحل أزمة عمال غزل المحلة

المستشار محمد عبدالقادر
المستشار محمد عبدالقادر محافظ الغربية

نجح المستشار محمد عبدالقادر محافظ الغربية فى إنهاء أزمة عمال مصنعى نسيج السولزر(9،15) بشركة غزل المحلة.

واستطاع عبد القادر نزع فتيل الأزمة بعد أن اجتمع مع وفد من العمال وبرفقتهم نبيل مطاوع عضو مجلس الشعب ومصطفى حمودة وكيل مجلس الشورى والاتفاق على تنفيذ مطالبهم.
وتم الاتفاق مع المهندس أحمد ماهر المفوض العام للشركة على نقل كل من المهندس احمد ابو زهرة رئيس قطاع النسيج بالمصنع والمهندس خالد قادوس مدير عام مصنع 15 لتهكمهما على العاملين بالقطاع .
واتفق المجتمعون على عمل منشور إدارى موقع من المهندس احمد ماهر بعمل دراسة عاجلة للمصنعين لحل مشاكلهم المالية والادارية، ووعد العاملون المحافظ بتعويض ما تم فقده من إنتاج خلال أيام إضرابهم الثمانية الماضية.
وكان قد قام 500 عامل فى بداية الأسبوع الماضى

بالاضراب عن العمل للمطالبة بمساواتهم بباقى أقسام النسيج فى صرف حوافز الانتاج وإقالة المهندس أحمد ابو زهرة رئيس قطاع النسيج لتجاهله مطالب العمال.
وقام العمال بتصعيد إضرابهم عن العمل بالمبيت داخل المصنع وإغلاقه بالجنازير عليهم رافضين دخول زملائهم بالوردية الثانية، ثم الإضراب عن الطعام مما أسفر عن إصابة 8 منهم بغيبوبة ونقلهم لمستشفى الشركة، وحاول أحدهم شنق نفسه احتجاجا على عدم تنفيذ مطالبهم، الأمر الذى أثار غضب العمال ودفعهم للإعلان عن تضامنهم مع زملائهم والدخول فى إضراب تام.