عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تظاهر طالبات بأسيوط احتجاجاً على اختطاف زميلتهن

جامعة أسيوط
جامعة أسيوط

تظاهرت طالبات المدينة الجامعية بأسيوط أمام المبنى الإداري بالمدينة احتجاجاً على اختطاف إحدى زميلاتهن من داخل المدينة مطالبين بمحاسبة أمن المدينة ، ومنى كمال ـ مديرة المدينة الجامعية .

وقالت الطالبات المحتجات ان وفاء فرج ـ الطالبة بالفرقة الاولى بكلية التجارة ـ قد خرجت سيراً على الأقدام من مبنى (1) للمدينة الجامعية للذهاب الى محاضراتها بالجامعة ؛ وأثناء سيرها في المدينة اقترب منها تاكسي به اثنتين منتقبات لسؤالها عن مكان ما وحين اقتربت من التاكسي قاموا برشها في وجهها ثم دفعوها معهم داخل التاكسي وفروا هاربين .
إلا انه تم العثور عليها بالقرب من قرية منقباد ـ الطريق الغربي ـ حيث وجدها أهالي القرية مغشياً عليها بعد أن حصل المختطفون منها على مشغولاتها الذهبية وهاتفها المحمول وجرحوا واصابوا  اذنها بسبب انتزاع قرضها منها .
وأكد المتظاهرات أنه ليست المرة الأولي التي يحدث بها تعدي على المدينة لافتين انه في العام الماضي حاول لص تسلق السور ودخول المدينة ولم تتخذ المدينة رد فعل أو تسلح الحرس لمواجهة تلك الاحداث .
من جانبه قال الدكتور مصطفى كمال رئيس جامعة أسيوط أن هذه الواقعة لم تحدث من قبل مشيراً أن الطالبة كانت لدى أقاربها ولم تكن خارجة من المدينة الجامعية ؛ مطالباً عدم الاتصال به ثانية .
يذكر أنه تم تحرير محضر بالواقعة رقم 5200 جنح أول اسيوط متهماً فيه مديرة المدينة الجامعية وأمن المدينة بالإهمال .