شبح أزمة الوقود يعود من جديد للمحافظات

محلية

الأحد, 22 أبريل 2012 17:55
شبح أزمة الوقود يعود من جديد للمحافظاتصورة أرشيفية
عواصم المحافظات -أ ش أ:

عادت أزمة الوقود لتطل برأسها من جديد في عدد من المحافظات، فيما تواصل الأجهزة الرقابية جهودها الحثيثة لضبط "مافيا" السوق السوداء دون هوادة .

ففي محافظة جنوب سيناء، صرح سالم صالح - رئيس هيئة تنشيط السياحة بالمحافظة - بأن استمرار أزمةالبنزين والسولار تؤدى إلى إعاقة حركة السياحة المتنامية .
وأضاف أن الأزمة انعكست على كافة الأنشطة السياحية سواء البحرية أو البرية ممثلة في سياحة السفاري أو سياحة الغوص، داعيا إلى تدخل السلطات

المعنية للتوصل إلى حل لهذه المشكلة، خاصة في مدينة شرم الشيخ، وباقى مدن جنوب سيناء السياحية، والتي أدت إلى توقف الحياة في بعض القرى والفنادق السياحية، بعد تعطل السيارات والأتوبيسات الخاصة بها .
يأتي هذا التطور، فيما استمرت طوابير السيارات والأتوبيسات والشاحنات أمام
محطات البنزين مما أدى لحدوث مشاحنات بين المواطنين .
وفي محافظة المنيا، أدت أزمة الوقود إلي إصابة 5
أشخاص بأعيرة نارية في مشاجرة
بإحدى محطات الوقود الكائنة بقرية "ماقوسة" جنوب مدينه المنيا، للخلاف على أسبقية التمويل .
وكان اللواء ممدوح مقلد - مدير أمن المنيا - قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة المنيا يفيد بنشوب مشاجرة بمحطة الوقود للخلاف على أولوية التمويل، مما أسفر عن إصابة خمسة أشخاص بأعيرة نارية، إثر حدوث مشادة كلامية بسبب أولوية تموين السيارات، ما لبث أن تطورت إلى إطلاق أعيرة نارية .
تم نقل المصابين إلى المستشفى الجامعي ..وتم اتخاذ التدابير الأمنية لمنع حدوث أي تداعيات .. وتكثف أجهزة الأمن جهودها للسيطرة على الأوضاع .

أهم الاخبار