الجيزة تتعاقد مع 1870 من متعهدى توزيع الأنابيب

محلية

الأحد, 22 أبريل 2012 14:24
الجيزة تتعاقد مع 1870 من متعهدى توزيع الأنابيبأنابيب بوتاجاز
كتب – رضا سلامة :

بدأت محافظة الجيزة اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان التطبيق الناجح لمشروع توزيع أنابيب البوتاجاز بالكوبون والمقرر بدء تطبيقه بالمحافظة من أول مايو القادم من خلال بطاقات التموين ووفق الآليات والضوابط التى تحددها وزارتا التموين والبترول.

وشدد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة خلال إجتماعه اليوم بمسئولى مديرية التموين بالمحافظة برئاسة محمود حسنى مدير المديرية على سرعة الانتهاء من إصدار بطاقات التموين لكافة المتقدمين من أهالى المحافظة على أن يتم فتح الباب أمام الراغبين فى الحصول على البطاقات مشيراً  أن صرف كوبونات البوتاجاز ستكون

على بطاقات التموين وأن من لا يحمل بطاقة لن يحصل على الكوبون .
وأكد المحافظ على أهمية تقديم كافة التيسيرات للمواطنين فى الحصول على البطاقة دون أية تعقيدات طالما تتوافر فى المتقدم الشروط المحددة من قبل الجهات المعنية .
وأوضح الدكتور على عبد الرحمن أنه تم توزيع استمارات الحصول على الكوبونات عبر البقال التموينى .
وأضاف أن مديرية التموين مستعدة لتلقى أية طلبات من متعهدى توزيع الأسطوانات ووفق ضوابط واشتراطات محددة
من بينها أن يقدم كل موزع صحيفة الحالة الجنائية لضمان السمعة الطيبة لمن يتولى توزيع الأنابيب مؤكداً أنه سيتم التعاقد مع نحو 1870 متعهد توزيع تم ربطهم بالمستودعات البالغ عددها 187 مستودعاً بواقع 10 متعهدين لكل مستودع .
وأكد المحافظ الحرية الكاملة لأى مواطن فى اللجوء إلى متعهدى التوزيع من عدمه حيث يتولى المتعهد توصيل الأسطوانة وفق طلب المواطن مقابل رسوم يصدر بها منشور حلقات التداول من وزير البترول المهندس عبد الله غراب خلال أيام . أضاف أن الأسطوانة ستكون متاحة أمام الجميع من 3 آليات إما من المستودع نفسه بسعر 5 جنيهات للأنبوبة أو من خلال المتعهد أو بالتليفون كما يتم حالياً مع شركة بوتاجسكو.

أهم الاخبار