فرق عمل لبحث مشكلات المواطنين بالفيوم

محلية

الأحد, 22 أبريل 2012 09:36
فرق عمل لبحث مشكلات المواطنين بالفيوم
الفيوم- سيد الشورة:

صرح  المهندس أحمد على أحمد، محافظ الفيوم، بأنه سيتم عمل ورش عمل مختلفة لمناقشة احتياجات كل قرية من قري مركز أطسا وكيفية وضع الحلول الجذرية لها.

واشار إلى تشكيل فرق عمل متنوعة تجوب القري والمراكز لمقابلة المواطنين على أرض الواقع لمعرفة احتياجاتهم ومشكلاتهم، ووضع الاقتراحات والتصورات المختلفة لحلها علي الفور.
وكان المحافظ قد عقد اجتماعا مع مسئولي الاتحاد الاقليمي للجمعيات والمؤسسات

الأهلية بالفيوم لمناقشة الخطة التفصيلية لمبادرة التنمية المتكاملة لمركز ومدينة أطسا، بالتعاون والتنسيق بين الاجهزة الحكومية والجمعيات الاهلية والقطاع الخاص بحضور هناء عبد العزيز السكرتير العام المساعد بالمحافظة، ومحمود الشاذلي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالفيوم، وعبد الفتاح سرور رئيس الاتحاد الاقليمي للجمعيات الاهلية.
وأكد المحافظ أن المبادرة تهدف إلى تحقيق
التعاون والمشاركة بين القطاع الحكومي والجمعيات الأهلية لوضع خطط مستقبلية للنهوض بالقطاعات الخدمية والانتاجية بمركز أطسا ووضع حلول جذرية لمختلف المشكلات التي تعوق عمليات  البناء والتنمية، مشيرا إلى إنه سيتم عمل مخطط استراتيجي متكامل للوحدات المحلية القروية بالمركز يتم تنفيذه بجميع القري لتنمية  قطاعاتها المختلفة.
كما أكد محافظ الفيوم على تضافر الجهود التنفيذية والشعبية وتفعيل دور الجمعيات الأهلية وقطاع المجتمع المدني لتحقيق التنمية المجتمعية الشاملة التي يسعي إليها المجتمع، مؤكدا على ضرورة التنسيق والتعاون الٍتام لتحقيق التقدم المنشود.

 

أهم الاخبار