محافظ أسيوط يكرم عداءة ماليزية تروج للسياحة بمصر

محلية

السبت, 21 أبريل 2012 12:53
محافظ أسيوط يكرم عداءة ماليزية تروج للسياحة بمصر
أسيوط ـ محمد ممدوح

تسلم اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط شهادة تقدير من العداءة الماليزية بإمضاء مهاتير محمد رئيس وزراء ماليزيا الأسبق تقديراً له على حسن الضيافة والترحاب الذي شهده فريق العدو الماليزي بأسيوط .

كان اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط قد التقي الوفد الماليزي بدار الضيافة بديوان عام المحافظة لتقديم الشكر والتقدير من أهالي أسيوط لحثهم التطوعي نحو دعم السياحة المصرية والترويج لها عالمياً

وتوضيح مدي الأمان الموجود في مصر وتأثير ذلك على السياحة التنموية .

وأكدت العداءة الماليزية سويبة محمد ناصر ـ 38 سنة ـ على حسن الضيافة الذي لاقته من أجهزة المحافظة والأهالي الذين تجمعوا معها مشاركين لها في العدو مبدية سعادتها بمشاهدة عادات وتقاليد أسيوط بالإضافة إلى المناطق الأثرية وركوب
الخيل . وأشار مسئول شركة السياحة المرافق للعداءة إلى طباعة كتاب "رحلة 32 يوما" يتضمن الدعاية والترويج للسياحة في مصر وتنفيذ برنامج "أعرف بلدك" ونشره في ماليزيا .
وفي نهاية اللقاء قام المحافظ بتسليم درع المحافظة للعداءة الماليزية وهدايا تذكارية للوفد المرافق لها متمنياً لها التوفيق في استكمال العدو لمسافة تصل إلى 1111 كيلو مترا حتى مدينة بورسعيد مروراً بمحافظات المنيا وبنى سويف والقاهرة والجيزة والسويس والإسماعيلية وتسجيل رقم قياسي جديد يمكنها من الدخول فى موسوعة جينس للأرقام القياسية.

أهم الاخبار