عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مؤتمر أمناء الشرطة بأسيوط:لا إهدار للحقوق بعد الثورة

بوابة الوفد الإلكترونية

نظم ائتلاف أفراد وأمناء الشرطة على مستوى الجمهورية مؤتمرهم الأول بقاعة النبيلة بنادى الشرطة بمحافظة أسيوط بحضور آلاف الأمناء والأفراد بكافة أنحاء الجمهورية ومختلف الهيئات والإدارات الأمنية والعديد من القيادات الشرطية ومؤسسى نقابة أمناء وأفراد الشرطة المستقلة ـ تحت التأسيس ـ تحت عنوان "الشرطة والشعب والتحديات القادمة من أجل الوطن".

وحضر المئات المؤتمر لمناقشة أوضاع الأفراد المالية والوظيفية من حيث التدرج الوظيفي وتنفيذ ماورد فى الكتب الدورية لجهاز الداخلية وإصلاح منظومة الخدمات الطبية ومكافأة نهاية الخدمة وحافز المعاشات التكميلية .
وأبدي الأمين أحمد جمال ـ المنسق العام لائتلاف أسيوط ـ استياءه من عدد الحضور خاصة من أمناء وأفراد مديرية أمن أسيوط مشيداً بحضور أعداد أخرى من مديريات أمن الوادي الجديد وقنا وسوهاج ودمياط .
من جانبه أشار محمد عوض ـ نائب المنسق العام لائتلاف أمناء أسيوط ـ الى ان الهدف من هذه الائتلافات والمؤتمرات الحصول علي حقوق وأفراد وأمناء الشرطة والتصدى للمؤامرات التى يسعى العديد من الأعداء لتحقيقها وصنع الفزع والهلع بين المواطنين وزعزعة الأمن والاستقرار، مضيفاً أن العقيدة الراسخة في ذهن ونفوس أفراد الشرطة تتمثل في التضحية بالأرواح في سبيل تحقيق الأمان دون المساس بالقانون تجعلنا نطالب بكافة حقوقنا المسلوبة والتى سنظل نطالب بها خاصة أنه لم يعد هناك إهدار للحقوق بعد ثورة 25 يناير المجيدة.
بدوره أوضح الأمين أحمد مصطفى ـ المتحدث الرسمى النقابة المستقلة ـ

تحت التأسيس ـ أنه لم يكن لهم أى حقوق فى عهد النظام البائد ولابد من التماسك والتوافق حتى الحصول على حقوقهم لأن الأفراد والأمناء هم الكيان الأساسي للداخلية مع ضرورة إلغاء المحاكمات العسكرية وتبديلها بمجلس تأديب ابتدائي يجوز الطعن عليها تأكيداً على مدنية وزارة الداخلية.
بينما أكد الامين أيمن طه ـ عضو الائتلاف العام لأمناء الشرطة ـ على تجمع الأفراد على قلب رجل واحد للحصول على حقوقهم المسلوبة المهدرة داخل وزارة الداخلية التى كان قياداتها يتلذذون باهدار الكرامة لافراد الشرطة دون النظر الى مطالبنا وحقوقنا، مشيراً إلى ان الافراد والامناء هم دائما مايلقى على عاتقهم كل شىء فى سبيل تحقيق الامان للوطن والمواطنين ونحن لن نتخطى الحدود فى مطالبنا.
وتحدثت كوكب عطايا ـ أمينة الشرطة الوحيدة بالمؤتمر ـ أن فكرة الاتحاد والائتلافات وحقوق الأمناء والأفراد المهدرة والمطالبة بتحقيقها بشكل سلمى وقانونى حتى النهاية متمنية زيادة أعضاء الاتحادات والائتلافات.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=IsPdgwE6Gk8&feature=youtu.be

http://www.youtube.com/watch?v=TeqbpmGHtZ4&feature=youtu.be