تدشين المحطة الرابعة للمستشفى الإماراتى المصرى بالإسماعيلية

محلية

الجمعة, 20 أبريل 2012 16:48
تدشين المحطة الرابعة للمستشفى الإماراتى المصرى بالإسماعيلية

دشنت مبادرة زايد العطاء المحطة الرابعة من برنامج المستشفى الإماراتي المصري الميداني في مصر.

حيث تم نقل المستشفى إلى محافظة الإسماعيلية لتقديم العلاج المجاني للأطفال والمسنين بعد النجاح الكبير الذي حققه في محطاته السابقة في أحياء البساتين وإمبابة وعزبة الهجانة.

واستفاد من الخدمات التشخيصية والعلاجية والجراحية والوقائية آلاف المرضى من الأطفال والمسنين المعوزين، حيث تم إجراء العمليات الجراحية الناجحة من قبل فريق

طبي إماراتي مصري عالمي يضم مختلف التخصصات الطبية.

ويتم تشغيل المستشفى تحت إشراف مبادرة زايد العطاء وبالتعاون مع الاتحاد النسائي العام وبشراكة مع نقابة أطباء مصر والجمعية المصرية للعمل التطوعي وبالتنسيق مع وزارة الصحة المصرية في نموذج مميز للعمل التطوعي والمجتمعي المشترك.

ويشرف على المستشفى الإماراتي المصري الميداني فريق طبي

وجراحي من أبرز المستشفيات الجامعية برئاسة جراح القلب الإماراتي الدكتور عادل الشامري وجراح القلب المصري البروفيسور مرسي أمين إلى جانب أطباء وجراحين من أميركا وكندا وهولندا.

وأكدت سعادة نورة السويدي مديرة الاتحاد النسائي العام أن الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة تحرص على تبني المبادرات الإنسانية وتعمل على تسخير كافة الإمكانيات للتخفيف من معاناة الأطفال والمسنين في مختلف دول العالم من خلال رعايتها المستمرة لحملة العطاء الإنسانية.
 

أهم الاخبار