الحفل السنوى للتفوق والمتفوقين بإدارة فايد التعليمية

محلية

الخميس, 19 أبريل 2012 20:59
الحفل السنوى للتفوق والمتفوقين بإدارة فايد التعليمية

قام اللواء جمال إمبابى محافظ الاسماعيلية اليوم بتكريم أوائل الثانوية العامة العام الماضى فى الحفل السنوى للتفوق والمتفوقين بإدارة فايد التعليمية والذى أقيم بنقابة المعلمين بفايد.

وأكد خلال كلمته التى ألقاها على حرصه على التواجد وحضوره بين تلك النخبة من المتميزين وفى حديث من القلب أكد على أهمية تحديد أهداف يتم السعى الى تحقيقها ولابد أن يكون كل فرد متفوقا فى مجاله وأن يؤدى الجميع ماعليه من واجبات.
كما أشاد بدور أولياء الأمور فى توفير المناخ المناسب

لأبنائهم وكذلك تميز إدارة فايد التعليمية ومجلس الأمناء وأنه على باقى الإدارات التعليمية أن تتبع هذا النهج من أجل التميز والتفوق، كما قام المحافظ بتكريم عدد من موجهى الرياضيات بإدارة فايد والمدارس المتفوقة واللجنة النقابية للمعلمين.
من جانبه، أكد أ.د.عبد الحكيم الشامى رئيس جامعة طنطا وابن مركز فايد على سعادته بحضور حفل تكريم المتفوقين من أبناء المركز، مشيدا بريادة المحافظ وحكمته فى هذه
الفترة العصيبة من تاريخ مصر التى ستكون من الدول العظيمة لأن شعبها مؤهل لذلك، مشير إلى أن  البحث العلمى هام جدا من أجل رفع اسم مصر فى المحافل الدولية. 

تحدث رفعت طنطاوى وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية عن التنسيق والجهود المبذولة بين مجلس الأمناء بفايد والإدارة التعليمية لتحقيق عدد من الأهداف التى تساهم فى الارتقاء بالعملية التعليمية والتى كان من أهم ثمارها وبدعم اللواء المحافظ الموافقة على إقامة كنترول للثانوية العامة بسرابيوم هذا العام ولأول مرة شهد الحفل اللواء محمد درهوس رئيس مركز ومدينة فايد وعقيد سامى علام رئيس مجلس أمناء فايد ومدير الإدارة التعليمية ورئيس النقابة .

أهم الاخبار