رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عمرو موسى:سأنشئ مجلسًا أعلى للمعاقين

عمرو موسي المرشح
عمرو موسي المرشح لرئاسة الجمهورية

قال عمرو موسي مرشح رئاسة الجمهورية إنه لم يستفد من خروج المرشحين العشرة من سباق الرئاسة منوها بأن  التيار الإسلامي هو أكبر مستفيد من استبعاد هؤلاء،  ومشيرا إلى ان بعض الاسماء كان يجب التغاضي عن استبعادهم، رافضا ذكر أسمائهم بحجة أن موقفه الآن لا يسمح بذلك.

وأضاف خلال لقائه  الليلة بأعضاء نادي الرواد بمدينة العاشر من رمضان بدعوة المحاسب محمد أبو العينين رئيس مجلس إدارة النادي أن الحساب النهائي لمرشحي الرئاسة سيكون يوم الانتخابات وهو ما سيحدده المواطنون الشرفاء الذي خرجوا علي نظام فاسد استمر قرابة ثلاثة عقود الماضية والذي خلف  تدهورا في جميع المجالات وأدي إلي تراجع دور مصر  الإقليمي والعالمي.
لافتا أن نسبة البطالة بين أبناء الشعب المصري تفوق 20%   وأن 30% يعانون الأمية وأن أكثرهم من

النساء  وأن 40% يعيشون تحت خط الفقر بالإضافة إلي نسبة مماثلة تعيش علي خط الفقر.  وبرؤية أمل قال موسي إنه سيعمل في حالة فوزه برئاسة الجمهورية علي تشغيل جميع المشروعات التي توقفت  خلال السنوات الماضية.
متعهدا بوصول مصر إلي دولة فتية قوية قادرة علي استعادة دورها في الوطن العربي والأفريقي والعالمي. وأن برنامجه سيعمل علي ميلاد  العملاق المصرى من جديد ويحقق ذاته ويستعيد هيبته وكرامته ومكانته.  لافتا إلى أنه سيعمل علي إنشاء مجلس أعلي  للمعاقين يكون تحت مسئوليته مباشرة.