جولات مكثفة للحملاوى فى كفر الدوار ورشيد

محلية

الخميس, 19 أبريل 2012 19:20
جولات مكثفة  للحملاوى فى كفر الدوار ورشيد
البحيرة-نصر اللقاني:

أكد المهندس مختار الحملاوي محافظ البحيرة أن متابعة المشروعات الخدمية والالتحام المباشر مع المواطنين يدفع العمل فى تلك المشروعات، ويشعر المواطن بدور الدولة فيما يقدم له من خدمات.

جاء ذلك خلال جولته بمراكز كفر الدوار ورشيد والمحمودية لتفقد الأعمال التى تتم فى مجالات رصف الطرق والإنارة وأعمال التطوير وإنشاء الكبارى.

حيث وجه بسرعة الانتهاء من أعمال الرصف والإنارة لشارع السيد زيدان وتفريعاته بطول 2 كم، ليعمل كمدخل جديد لمدينة كفر الدوار من الطريق الزراعى، وكذا الانتهاء من شارع الجيش من الطريق السريع إلى ترعة المحمودية مرورا بمزلقان السكة الحديد والتزام الشركة المنفذة لعملية إصلاح وإعادة تأهيل كوبرى كفر الدوار أعلى السكة الحديد بموعد الانتهاء من الأعمال فى أول مايو القادم ليعمل

الكوبري في الاتجاهين لضمان سيولة المرور في المدينة وقيام شركة مياه الشرب بتغيير ماسورة الصرف الصحى المارة فوق الكوبرى لوجود تسريبات بالماسورة القديمة تؤثر على جسم الكوبري،مع سرعة الانتهاء من أعمال الصرف الصحى بشارع عزيز المصرى للبدء فى عمليات الرصف . 
وقيام مديرية الإسكان بعمل مقايسة لإنشاء كوبرى مشاه فوق السكة الحديد بجوار الكوبرى العلوى، ومقايسة لعمل كوبرى براطيم عائم بجوار كوبرى كفر الدوار العلوى على ترعة المحمودية ، ومقايسة لعملية إصلاح كوبرى العائم بوسط المدينة.

وفي رشيد أمر الحملاوي بوضع برنامج زمنى لمراحل العمل بمجمع المواقف للانتهاء منه خلال ستة أشهر ، مع 
طرح تأجير محطة الوقود الملحقة بالموقف و
سرعة الانتهاء من أعمال البوابة الخاصة بالمرسى النيلي أمام شارع دهليز الملك، والانتهاء من المقاعد الخاصة بالمواطنين على الكورنيش، وقواعد أعمدة الإنارة الديكورية بين المقاعد ، وتبليط الممشى السياحى.

وكذلك بحث إمكانية إقامة أدوار علوية بسوقى السمك والخضار لاستيعاب أنشطة
محلات الأنتيكات وضرورة إستيعاب ميناء الصيد لأنشطة صناعة شباك الصيد، والثلج، وإصلاح اليخوت، ومحطة وقود لتموين المراكب ، ومصادر للمياه العذبة
كما أعلن الحملاوي في المحموديه عن مخاطبة وزير الرى لعدم مرور سيارات النقل الثقيل على كوبرى قناطر إدفينا لعدم تأثره ، ولا سيما أنها قريبة من الكوبرى الدولى ، وكوبرى المحمو دية - فوة على النيل .
كما وجه بسرعة الانتهاء من رصف ورفع كفاءة وإنارة الطريق الرابط بين كوبرى المحمودية - فوة علي النيل و الانتهاء من الرفع المساحي ونزع الملكيات للطريق الجديد الواصل بين كوبرى المحمودية - فوة ومحور الليثى بطول 16 كم .

أهم الاخبار