رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

احتفالية بالغردقة لتكريم المتميزين بالبحر الأحمر

محلية

الخميس, 19 أبريل 2012 16:51
احتفالية بالغردقة لتكريم المتميزين بالبحر الأحمراللواء محمود عاصم محافظ البحر الأحمر
الغردقة - لطفى الدمرانى:

أقام مجلس الأمناء والآباء والمعلمين بالبحر الاحمر الاحتفالية الأولى لتكريم المتميزين من الطلاب والمعلمين والمهتمين بالعملية التعليمية والتى تزامنت مع ختام فعاليات اجتماعات المجلس الاعلى للأمناء بالبحر الاحمر تحت رعاية اللواء محمود عاصم محافظ البحر الأحمر .

وأكد المحافظ خلال الاحتفال على أهمية التعليم الذى يرقى بالشعوب وأن العملية التعليمية هى أساس نهضة مصر والمعلم هو أساس العملية التعليمية فيجب الاهتمام به والعمل على زيادة رواتبهم فهو قيمة كبيرة يجب تقديرها وهو ما

يسعى له.
كما أكد على ضرورة عودة دور مجلس الامناء حيث اختفى دوره فى الفترة الاخيرة مما أثر على العملية التعليمية فهو مرآة للمدرسة لنقل الصورة كاملة للمعلم، فالمعلم ومجلس الامناء هما الركيزة للنهوض  بالتعليم فى مصر وقد قام سيادته بتبادل الدروع مع رئيس المجلس الاعلى  للامناء ورئيس مجلس أمناء البحر الاحمر وإعطائه شهادة تقدير.
كما تقدم الشيخ سعود باراك رئيس مجلس
امناء شمال سيناء بخالص الشكر على ما لاقاه من ترحاب بالمحافظة وقدم بالنيابة عن محافظ شمال سيناء الدروع للمحافظ ورئيس مجلس الامناء ومجلس امناء البحر الاحمر امتنانا لأهمية الدور الذى تقوم به المحافظة للنهوض بالتعليم.
وقد قام المحافظ بتكريم 4 فئات، وهى فئة الطلاب المثاليين على مستوى مديرية التربية والتعليم وفئة المعلم والمدير المتميز على مستوى المحافظة والثالثة لرجال أعطوا فى الفترة السابقة، وأما الفئة الاخيرة للمهتمين بالعملية التعليمية على مستوى المحافظة ومديرية التربية والتعليم.
واختتم اللقاء على أنغام الموسيقى والاغانى الوطنية من خلال الفقرات الفنية التى قدمتها مدرسة الغردقة الثانوية بنات والتى لاقت إعجاب الحاضرين.

أهم الاخبار