رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تأكيدا لانفراد بوابة الوفد

سلامة: عناية الله أنقذت السويس من كارثة

محلية

الخميس, 19 أبريل 2012 14:31
سلامة: عناية الله أنقذت السويس من كارثةحريق شركة النصر للبترول بالسويس
السويس - عبدالله ضيف:

أكد الشيخ حافظ سلامة قائد المقاومة الشعبية بالسويس فى بيان أصدره بعد ظهر اليوم الخميس، بأنه لولا عناية الله لكان قد تم تدمير مدينة السويس خلال كارثة حريق مستودعات شركة النصر للبترول نتيجة وجود مئات الأطنان من غاز البوتجاز مخزنة فى مستودعات ومواسير بالقرب من مكان حريق مستودعات شركة النصر للبترول.

وأشار سلامة إلى أن كافة الخبراء المختصين أكدوا بأنه لو كانت النيران قد

امتدت الى هذه الكميات التى كانت تبعد بضع مئات من الأمتار لكانت قد امتدت قوة الانفجار المدمرة الى محيط يمتد الى بعد 20 كيلو من جميع الاتجاهات.

وكانت "بوابة الوفد" قد انفردت خلال فترة الحريق بالكشف عن مخزون غاز البوتجاز البالغ 1500 طن فى مستودعات ومواسير ميناء الزيتيات بالسويس بعد تفريغه من

إحد السفن بالاضافة لمئات الأطنان من مواد بترولية أخرى مخزنة فى مستودعات عديدة فى شركة النصر للبترول مما شكل قنبلة ذرية صغيرة على حد تأكيد مصدر أمنى مسئول هددت مدينة السويس بالدمار.
وحذر الشيخ حافظ سلامة فى بيانه من أن يكون الحريق من افتعال  فلول النظام المخلوع لتقويض الاستقرار فى البلاد. وطالب الشيخ حافظ سلامة بتشكيل مجلس رئاسى لإدارة أمور البلاد خلال فترة انتقالية محدودة تضم ممثلين عن أهم المؤسسات والهيئات والشخصيات العامة والرموز الوطنية حتى الانتهاء من وضع الدستور وإعادة الاستقرار للبلاد....

أهم الاخبار