رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

دعوة لأساتذة الجامعات بتنمية الثقة مع الشعب

ناشد د. محمد حسين توفيق عويضة رئيس نادي هيئة تدريس جامعة الأزهر، أساتذة الجامعات المصرية بالقيام بواجبهم نحو تنمية الثقة فيما بينهم وبين كافة الفئات في

مصر جمهوراً وقيادة. وقال توفيق رئيس المؤتمر العام لنوادي هيئات تدريس الجامعات المصرية ومراكز البحوث وأصحاب الفكر والرأي بها: "أوجه هذا البيان ليس بصفتي رئيساً للمؤتمر العام لنوادي هيئات تدريس الجامعات المصرية ومراكز البحوث وأصحاب الفكر والرأي بها وليس بصفتي رئيساً لمجلس إدارة نادي هيئات تدريس جامعة الأزهر ولكن أكتب هذا البيان بصفتي أستاذاً جامعياً أحمل لقب الأستاذية 35 عاماً وأحمل هموم وطني كعرضي وشرفي.

وأضاف، "أبدأ هذا البيان بمناشدة زملائي أساتذة الجامعات المصرية بكافة تخصصاتهم باعتبارهم بيوت خبرة وأصحاب المكانة الكبري في تشكيل عقول الشباب وتوجيههم أن يقوموا بواجبهم نحو تنمية الثقة فيما بينهم وبين كافة الفئات في

مصر جمهوراً وقيادة".

كما أناشدهم أن يقوموا بواجبهم نحو إعادة بناء الأمة دستورياً واقتصادياً ومالياً وثقافياً وزراعياً وصناعياً وتعليمياً وصحياً.. إلخ.

كما أرجو زملائي أساتذة الجامعات المصرية أن يشاركوني الرأي في عقد مؤتمر بقاعة الاجتماعات بمقر نادي هيئة تدريس جامعة الأزهر بعنوان: (دور أساتذة الجامعات المصرية في إعادة بناء الأمة بصفتهم بيوت خبرة للمجتمع).. علي أن يكون همنا الأكبر في هذه المرحلة هو كيفية تعظيم الإنتاج كماً وكيفاً ليكون بمثابة إضافة إيجابية تصب في مجري تحقيق المصالح العليا للوطن وكذا للخروج من المأزق الحالي.