رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الإسماعيلاوية يحملون المحافظ أزمة نقص البنزين والسولار

بوابة الوفد الإلكترونية

صب بعض المواطنين بمحافظة الإسماعيلية جام غضبهم وسخطهم على كل من يتقلد منصبا رسميا داخل المحافظة وتحديدا اللواء جمال إمبابى محافظ الإسماعيلية ومعاونيه من جراء الصمت المريب وعدم التحرك لوقف ما أسموه بالمهزلة مما يحدث من تأخر حصة الإسماعيلية من السولار والبنزين مما أصابها بالشلل التام.

فى البداية تحدث كل من محسن الشيخ وأحمد إبراهيم قائلين إننا لا نعرف بالضبط من المسئو ل عن توقف الحياة بهذا الشكل من عدم وجود البنزين ولا ندرى لمصلحة من هذا الصمت من قبل المسئولين الذين لا يحركون ساكنا.
على سيد ومحمد على أكدا أنه إذا كانت ضريبة الثورة أن نقف كل يوم بالساعات لتمويل سياراتنا ووقوف المسئولين موقف المتفرج مع عدم تعرضهم للمسائلة فلتذهب الثورة إلى الجحيم .
أما سيد على ومحمود خير سائقا تاكسى فيوكدان أن هذا الأمر لا يمكن أن يكون صدفة وإننا نشعر بأن هناك أناسا يتربصون بالشعب وأقواتهم  متسائلين إلى متى سوف يظل هذا الأمر؟.
على الجانب الآخر اتهم كل من خلف الصعيدى وعلى شعبان المسئولين بالمحافظة  سواء أكان المحافظ أو مساعديه لأنهم لم يتخذوا موقفا فهم يرون كل يوم المشكلة تتفاقم ولا حياة لمن تنادى فلمصلحة من نقف كل يوم طوابير تصل إلى مئات الأمتار.
بكرى البريسى وأبو أدهم مزارعين أشارا إلى أن حياة المزارعين أصبحت قاب قوسين أو أدنى من التوقف بسبب عدم وجود السولار الذى يشغل ماكينات الرى فلمصلحة من أن تجف الأراضى الزراعية وتصبح بوارا؟.
وقد وجه بكرى سؤالا إلى اللواء المحافظ جمال إمبابى قائلا:إذا كنت لم تستطع أن يكون لك موقف فى هذه الأزمة فلترحل، هذا أفضل لك قبل انفجار بركان غضب المواطنين.