رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

عمال المصرية للملاحة يقطعون شارع فؤاد بالإسكندرية

محلية

الأربعاء, 18 أبريل 2012 13:43
عمال المصرية للملاحة يقطعون شارع فؤاد بالإسكندريةالعمال أثناء قطعهم الطريق
الإسكندرية - شيرين طاهر:

نظم المئات من عمال الشركة المصرية للملاحة البحرية وقفة احتجاجية أمام مقر الشركة  بشارع فؤاد احتجاجا على بيع الإدارة سفن الشركة و انهيار ثاني أسطول بحرى في مصر.

وقطع المتظاهرون الشارع ومنعوا سير السيارات مما تسبب في وقوع مشاجرة بين المتظاهرين والمواطنين وقائدى السيارات ، حيث أصر صاحب إحدى السيارات على عبور الطريق فحطم المتظاهرون وجه السيارة، توجه إلى قسم العطارين لتحرير محضر ضدهم .
وهدد المتظاهرون بالإضراب عن العمل ،

وقطع الطريق مرة ثانية ، والاعتصام بحرم الطريق فى حالة عدم الاستجابة لمطالبهم التى لم تعد فئوية بل هى تعتبر إنقاذا لمستقبل الملاحة فى مصر خاصة بعد تواطؤ رجال الأعمال وبعض أعضاء مجلس الشعب من النظام البائد مع مسئولين بالشركة لبيع السفن وغلق الشركة وتشريد العاملين من اجل إجهاض الثورة وانهيار الإقتصاد .
وكشف المتظاهرون عن بيع المسئولين بالشركة
السفن البحرية التى كانت تبلغ 66 سفينة، حتى انهار الأسطول البحرى وأصبح 6 سفن فقط ، متهمين إدارة الشركة الوطنية للملاحة التي استحوذت علي الشركه بأنها تريد تصفية الشركة وتدميرها لصالحها ، مؤكدين أن هناك مخططا معدا ويتم استكماله بعد الثورة ، لن يتوقف عن بيع أسطول الشركة من السفن البحرية والتجارية .  
وطالبوا الدكتور كمال الجنزورى رئيس الوزراء بالتدخل لإيقاف البيع ،  بينما تدخل ضباط مباحث قسم شرطة العطارين الذين نجحوا فى إقناع المتظاهرين بالتظاهر أمام مقر الشركة وفتح الطريق لعبور السيارات واتصلوا بمسئولي الشركة فى محاولة لحل أزمة المتظاهرين.

أهم الاخبار