عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير الداخلية يكرم ضباط وأفراد مطافى السويس

اللواء محمد إبراهيم
اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية

أمر  اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية بتكريم 15 من ضباط وأفراد مطافي السويس على جهودهم فى إخماد حريق شركة النصر للبترول ، حيث قام اللواء عادل رفعت مدير أمن السويس  صباح اليوم الأربعاء فى احتفال أقيم بحديقة مقر إدارة الحماية المدنية بالسويس.

وقام مدير الأمن بتوزيع كؤوس وأنواط الشجاعة ومبالغ مالية على المكرمين ومنهم العميد خالد بهجت مدير إدارة الحماية المدنية بالسويس والعقيد أشرف عتريس قائد مطافى السويس والرائد أحمد عويضة والنقباء محمد عبدالسميع ومحمد  صابر وأمناء الشرطة سعيد ابراهيم ومحمود السيد بالاضافة إلى 8 من أفراد شرطة المطافى.
وأشاد مدير أمن السويس خلال الاحتفال بجريدة وبوابة الوفد على ارتفاع أداء تغطيتها للحريق مما كان لة أثر طيب فى تعبئة المواطنين على أمل واحد وهو إخماد حريق شركة النصر للبترول...
وكان المواطنون قد انتقدوا تباطؤ الإجراءات وبطء الاستجابة لإطفاء الحريق من كافة  الجهات طوال فترة "حريق شركة النصر للبترول" الذى استمر 4 أيام متواصلة كما انتقدوا تجدد اشتعال الحريق اليوم الثانى بعد ساعة

من إخمادة خلال فترة الحريق.
وصلت انتقادات المواطنين الى مجلسى الشعب والشورى وتعرض للنقطتين عدد من النواب أمس الأول الاثنين من أجل بحث السلبيات التي ظهرت خلال عمليات إخماد الحريق لتداركها في إخماد حرائق البترول مستقبلا.
وفى ظل تلك الانتقادات المثارة لم ينس المواطنون بالسويس وباقى محافظات
الجمهورية جهود رجال المطافى المضنية لإخماد حرائق مستودعات شركة النصر
للبترول على مدى 4 أيام ليل نهار لم يذوقوا خلالها طعم النوم، وأصيب
العديد منهم خلال مواجهتهم الحريق وتم نقلهم الى المستشفيات العامة وتكللت جهودهم فى النهاية بإخماد الحرائق.
حرص المواطنون برغم انتقاداتهم على توجية الشكر إلى رجال المطافى بالسويس وباقى محافظات الجمهورية الذين  شاركوا فى إخماد الحريق .