رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

اعتداء حرس الشيخ حسان على الصحفيين بأسيوط

محلية

الثلاثاء, 17 أبريل 2012 17:20
اعتداء حرس الشيخ حسان على الصحفيين بأسيوطالشيخ محمد حسان
أسيوط – محمد ممدوح:

استنكر ائتلاف شباب الصحفيين بأسيوط تعدى انصار الداعية الاسلامي الشيخ محمد حسان والحرس الخاص على الصحفيين بالضرب ومنعهم من دخول المستشفى وتصوير الشيخ اثناء افتتاحها لتغطية الزيارة والقيام بعملهم .

وقال محمود العسيري ـ منسق ائتلاف شباب الصحفيين بأسيوط ـ إن التعدي المتكرر على الصحفيين هو إهانة للجميع وإساءة للشيخ الجليل لأن هذه الفعلة لا يقرها دين ولا انسانية 

خاصة ان التعدي كان على فتاة ؛ والرسول صلى الله وعليه وسلم قال "رفقا بالقوارير" وليس ضرب القوارير؛ وهو ما حدث مع الزميلة سحر الحمداني ـ الصحفية بالمصري اليوم ـ التي قام الحرس الخاص "البودي جارد" بالتعدي عليها ومنعها من ممارسة عملها الصحفي.
وأكد العسيري أن الشيخ حسان
يرفض ذلك وسوف يحاسب حرسه الذين تعدوا علي الزميلة عند معرفته بالواقعة مشيراً الى ان هذه المستشفى قد تم فتحها قبل ذلك في 2009 ؛ وهو ماجعل للحدث أهمية فضلاً عن تمتع الشيخ محمد حسان بحب جموع الشعب المصري .
كان الحرس الخاص وانصار الشيخ محمد حسان قد قاموا بدفع ومنع صحفيي أسيوط من ممارسة عملهم خاصة الصحفية سحر الحمداني ـ بالمصرية اليوم ـ وذلك أثناء تغطيهم افتتاح مستشفي أسيوط الجامعي بفرع أم القصور بمركز القوصية .

أهم الاخبار