رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

اتحاد طلاب جنوب الوادى يحدد مطالبه لرئيس الجامعة

محلية

الثلاثاء, 17 أبريل 2012 12:15
اتحاد طلاب جنوب الوادى يحدد مطالبه لرئيس الجامعة
كتب ـ أمير الصراف :

أكد د.عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي على حرص الجامعة على دعم الكتاب الجامعي والالتزام بسعر موحد بكل كليات الجامعة ، مشيراً إلى أن الجامعة خصصت هذا الدعم وتم توزيعه على كل الكليات حسب إعداد الطلاب بها.

جاء ذلك خلال لقاء رئيس الجامعة مع اتحاد طلاب الجامعة الجديد حيث توجه لهم بالتهنئة وطالبهم بالتفاعل مع زملائهم وحثهم على المشاركة الفعالة في كافة الأنشطة والتعرف على ظروفهم ومساعدة الحالات التي تستحق لأن هناك طلاب لا

يريدون التحدث عن حالتهم وشدد رئيس الجامعة على ظاهرة حفلات التخرج التي زادت في الفترة الأخيرة وأصبحت تتم في أوقات متأخرة وعلى اتحاد الطلاب دراسة هذه الظاهرة وأيضاً أن يساهموا في حفظ الأمن داخل الحرم الجامعي .

وأكد على ضرورة المشاركة الفعالة للطلاب في الأنشطة التي تقام في الجامعات الأخرى والسعي إلى الحصول على مراكز متقدمة في هذه الأنشطة وأن الجامعة تكرم

ذلك وتمنح جوائز لأن هذا يعلي من شأن الجامعة بين الجامعات .. واستمع رئيس الجامعة لمطالب اتحاد الطلاب والتي تركزت في دعم الكتاب الجامعي وتخصيص أماكن لاتحاد الطلاب بالكليات وأيضاً إنشاء مركز للعلاج النفسي لتدريب طلاب  قسم علم النفس بكلية الآداب بقنا وعمل مقرات للأسر الطلابية لممارسة أنشطتها وتوفير الأجهزة بالمعامل المختلفة كالحاسب الآلي ومعامل الصوتيات للطلاب المكفوفين، ووعد رئيس الجامعة اتحاد الطلاب بتنفيذ كافة طلباتهم وطالبهم بعرض أي مشكلة تواجههم لسرعة حلها.

حضر اللقاء د.محمد ثروت عبد الرحمن نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور محمود خضاري نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث .

 

أهم الاخبار