رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تجدد أزمة الوقود بالإسماعيلية

محلية

الثلاثاء, 17 أبريل 2012 09:35
تجدد أزمة الوقود بالإسماعيلية
الاسماعيلية – ولاء وحيد :

تجددت أزمة نقص الوقود بالاسماعيلية بعد أيام من انفراجها حيث اختفى البنزين بجميع أنواعه 80 و90 و92 من جميع محطات الاسماعيلية .

وأغلقت محطات الوقود داخل مدينة الاسماعيلية أبوابها وشهدت محطات تمويل السولار تكدسا من الشاحنات والحافلات وامتدت طوابير السيارات لأكثر من كيلو متر داخل وخارج المدن .
وتدخلت قوات الشرطة العسكرية لتنظيم حركة انتظار السيارات للحد من وقوع الاشتباكات بين السائقين وبعضهم على

أولوية الانتظار .
وفي نفس السياق تمكنت الخدمات الامنية المعنية بتأمين طريق الاسماعيلية / بورسعيد الصحراوي من إحباط تهريب  1630 لتر بنزين 80 من الى محافظة الشرقية ومعبأة داخل  81 جركن على سيارة نقل الشرقية رقم 944448 تم ضبط الكمية بناحية ابو خليفة مركز القنطرة غرب بالاسماعيلية .فيما ارتفعت وتيرة الاحتجاجات الشعبية
لتجدد ازمة البنزين مع احتفالات عيد الربيع .
وتجمهر سائقو الميكروباصات على طريق الاسماعيلية / الزقازيق الزراعي وهددوا بقطع الطريق وخط السكة الحديد احتجاجا على اختفاء السولار وطالبوا بسرعة توفير الوقود لاستئناف حركة النقل والمواصلات وانتقد سائقو مواقف القنطرة شرق نقص كميات الوقود، مما تسبب في توقف أعداد كبيرة من  الميكروباصات العاملة على خط القنطرة شرق /العريش .
وشهدت فايد أزمة في حركة المواصلات بسبب  نقص كميات البنزين والسولار وتكدست الشاحنات والحافلات على محطات تمويل الوقود على طريق الاسماعيلية /السويس الصحراوي .


 

أهم الاخبار