فيديو. آلاف المصريين احتفلوا بشم النسيم

محلية

الاثنين, 16 أبريل 2012 15:46
فيديو. آلاف المصريين احتفلوا بشم النسيماحتفالات المصريين بعيد شم النسيم
كتبت – منة الله جمال ورنا يسري:

شهدت الحدائق العامة والمنتزهات إقبالاً من آلاف المصريين الذين احتفلوا بعيد "شم النسيم", وسط حالة من السعادة و الاستمتاع ارتسمت على وجوه كافة المحتفلين صغارا وكباراً.

رصدت "بوابة الوفد" الالكترونية حالة من الزحام الشديد بـ "حديقة الحيوان" التي تعد من أبرز الاماكن التي تشهد اقبالاً بين المصريين في الاعياد, الذين لم تمنعهم شكواهم العديدة من ارتفاع سعر تذاكر الدخول من الاقبال وبشدة على زيارة الحديقة ليس من

القاهرة فقط بل من كافة محافظات مصر.
أكد العديد من زوار الحديقة أن تذكرة الدخول سنة تلو الأخرى يرتفع سعرها حتى وصل الى 3 جنيهات للفرد الواحد خلال عيد شم النسيم لعام 2012, كما اشاروا أن هذا العام شهد ارتفاعا كبيرا في أسعار "الرنجة والفسيخ", كما ارتفعت ايضاً أسعار الخضروات والفاكهة. 
كما شهد "كورنيش النيل" حالة
من الهدوء النسبي, لكن لم تمنع تلك الحالة العديد من الأسر من الاستمتاع برحلات نيلية عبر المراكب التي انتشرت على طول شاطئ نهر النيل.
وبالانتقال الى ميدان التحرير رصدت "بوابة الوفد" حالة من الهدوء التام, فقد خلا الميدان تماما من المعتصمين كما خلت الخيام التي انتشرت داخل صينية الميدان من أصحابها, ولم يتبقَ بالميدان سوى أعلام ترفرف محتفلة بعيد "شم النسيم".
لكن وبالرغم من حالة الهدوء التي سيطرت على الميدان, انتشر عدد لا بأس به من الباعة الجائلين على كافة أطراف الميدان وفي كافة مداخله ومخارجه.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=fQ2kRaqtbwU

أهم الاخبار