فى معرض "اشترى المصرى" بالإسكندرية

الشيخ المحلاوى والفولى يحثان على دعم المنتج المصرى

محلية

الاثنين, 16 أبريل 2012 15:01
الشيخ المحلاوى والفولى يحثان على دعم المنتج المصرى
الاسكندرية – أميرة عوض:

زار د.اسامة الفولى محافظة الاسكندرية والشيخ احمد المحلاوى خطيب الثورة وإمام  مسجد القائد ابراهيم والنائب احمد جاد عضو مجلس الشعب معرض "اشترى المصرى وانتج المصرى" الذى يقام تحت رعاية حزب الحرية والعدالة ومحافظة الاسكندرية فى الفترة من 13الى 20 ابريل بمركز شباب الشلالات بمشاركة مائة  شركة وجمعية تنموية.

من جانبه اشاد الشيخ احمد المحلاوى بالمعرض، وقال: "الايدى المصرية ماهرة ومبدعة لكن تحتاج فقط لمن

يقدر مجهودها وابداعها والدليل على ذلك ما نشاهده من إبداع المصريين فى الخارج وتابع انا فى غاية السرور من جودة وتنوع وكثرة المنتجات المصرية الموجودة بالمعرض وادعوا الشعب المصرى الى تشجيع ودعم المنتج المصرى اى كان حتى نساعد على تقدمه انها بداية نهضة مصرية وادعو بالتوفيق لكل للقائمين على العمل". 
واعرب الفولى عن سعادته لوجوده فى معرض مصرى 100% وقال: "كل يد تنتج من اجل مصر تفتح معها الكثير من فرص العمل وتخطو تجاه نهضة مصر"، واكد ان المنتجات المصرية على جودة عالية وماينقصها هو التسويق .
بدوره اكد النائب احمد جاد ان مبادرة انتج المصرى واشترى المصرى ستعمل على توفير الكثير من  فرص العمل فمصر بها مايقرب من 10 ملايين  شاب وفتاة قادرين على العمل ولكن لا يجدون فرص للعمل واعتقد ان مثل هذه المبادرات التى تدعمها الاحزاب ومنظمات المجتمع المدنى ستتصدى لظاهرة البطالة.

أهم الاخبار