رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القناطر الخيرية تستقبل أكثر من مليون زائر

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

استقبلت حدائق القناطر الخيرية بالقليوبية اكثر من مليون زائر للاحتفال بأعياد الربيع وشم النسيم وسط استعدادات مكثفة بجميع مرافق وإدارات المحافظة.

وتوافد مئات المواطنين على حدائق القناطر الخيرية وفتحت جميع أبواب الحدائق للأطفال والشباب والفتيات كما حرصت العائلات القادمة لقضاء إجازة عيد الربيع على إحضار الفسيخ والرنجة والاسماك.

وشهدت كبارى المشاه المؤدية إلى الحدائق ازدحاما شديدا  فى ظل غياب الرقابه المرورية عليه لتنظيم حركة المرور  كما امتلأت الساحات بالسيارات فشلت محاولات البعض فى إيجاد مكان للانتظار سوى داخل شوارع  المدينة .

أكد السيد موسى رئيس مركز ومدينة القناطر الخيرية أن المدينة استعدت اليوم لاستقبال نحو مليون زائر وتم  تشكيل غرفة عمليات مركزية

تعمل على مدار لـ"24" ساعة لخدمة رواد المدينة, مشيرا إلى أنه تم عمل خطة تعاون مشتركة بين الصحة والتموين وشرطة الآداب والأمن العام لتمشيط الحدائق من المخالفين والتأكد من سلامة المعروضات وعدم وجود مخالفات اضاف  أنه تم تكليف قسم التنظيم والإشغالات وشرطة المرافق لمنع الإشغالات التى تعوق سير المشاة.

ولفت إلى أنه تم إلغاء إجازات جميع العاملين بجميع المرافق والإدارات بمجلس مدينة القناطر لتوفير الخدمات للمواطنين والزائرين للمدينة.