عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الجيزة تفتح صفحة جديدة مع "الإيطالية للنظافة"

بوابة الوفد الإلكترونية

صفحة جديدة هى عنوان لقاء الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة والمهندس روزاريوكار لونوتو لاديجا رئيس مجلس إدارة الشركة الدولية لخدمات البيئة والمعروفة "بالشركة الإيطالية".

حضر إيفوكولى العضو المنتدب وتورتوريلا لها واللواء محمود عشماوى نائب المحافظ واللواء محمد الشيخ السكرتير العام والمهندس طارق عبد الشافى رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للنظافة والتجميل .
وقال المحافظ إن الشركة الإيطالية تتولى عمليات النظافة فى أحياء شمال الجيزة والدقى والعجوزة مشيرا إلى أن الاتفاق على فتح صفحة جديدة بين الطرفين جاء  عقب  تلقيه تقارير تفيد بالتحسن فى أداء الشركة فى الفترة الأخيرة .
وأكد الدكتور على عبد الرحمن لمسئولى الشركة الايطالية أن مستوى الأداء ورضاء المواطنين فى خدمات النظافة التى تقدم لهم هو المعيار الوحيد لتقييم الأداء .
ولفت المحافظ النظر خلال اللقاء إلى أن أعمال النظافة تتم عن طريق جناحين أساسيين هما هيئة

نظافة وتجميل الجيزة والشركة الإيطالية ولا بد من التعاون بين الطرفين لإنجاح العمل . من جانبه  أكد رئيس الشركة أنها قامت بإجراء تعديل فى هيكلها وهذا أدى بلا شك إلى تحسين الخدمة مشيراً إلى حرص الشركة الإيطالية على إستمرار التعاون بين الطرفين . وأن ننسى الماضى ونبدأ صفحة جديدة . ومتمسكون بالعمل فى مصر وتعهد برفع مستوى الأداء خلال الفترة المقبلة . وقال إن هذه هى المرة الرابعة التى يلتقى فيها بمسئولى المحافظة إلا أن هذه المرة هى الأفضل لظهور روح التعاون من جانب المحافظة .