رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فتح رقم حساب لمركز الأورام بالفيوم لتدبير22مليون جنيه

محلية

الجمعة, 13 أبريل 2012 11:12
فتح رقم حساب لمركز الأورام بالفيوم لتدبير22مليون جنيهصورة أرشيفية
الفيوم-سيد الشورة:

 صرح المهندس أحمد على احمد محافظ الفيوم بان المحافظة اتخذت عددا من آليات العمل الجديدة لحل مشكلة مركز الأورام الذى تم وضع حجر اساسه منذ اكثر من 7 سنوات .

تم عقد اجتماعات مطولة مع جميع المسئولين القائمين على تنفيذ مشروع مركز أورام الفيوم من مديرية الصحة والشئون الاجتماعية والتأمين الصحى والجمعية الخيرية العلمية والشركة المنفذة وعدد

من القيادات ورجال الاعمال والمستثمرين بالفيوم وتم تذليل الكثير من العقبات التى كانت تعوق عمليات التنفيذ وتم اتخاذ خطوات جادة للبدء الفورى لاستكمال هذا الصرح الصحى العملاق.
وأضاف المحافظ انه يجرى الآن تدبير المبالغ المالية اللازمة لشراء المعدات والاجهزة الطبية المطلوبة والتى تقدر بحوالى 22 مليون جنيه
حتى يبدأ المشروع فى العمل ويقدم الرعاية الطبية الشاملة لمواطني الفيوم والمحافظات المجاورة مشيرا إلى  انه تم فتح حساب بالبنك الأهلى المصرى فرع الفيوم تحت رقم 888 لتلقي التبرعات من المواطنين والمستثمرين ورجال الاعمال لاستكمال المشروع .
جديرا بالذكر أن المشروع تم الإنفاق عليه من التبرعات والجهود الذاتية تعالى وناشد محافظ الفيوم المواطنين على مختلف مستوياتهم والمستثمرين ورجال الاعمال والمصريين بالخارج للمساهمة فى استكمال هذا الصرح الخيري الكبير والذي سيخدم قطاعا عريضا من مرضى الاورام.

 

أهم الاخبار