رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الجيزة: المتنزهات جاهزة لاستقبال الزائرين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

وافق الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة على فتح حديقة البانوراما بطريق الفيوم أمام المواطنين مجاناً وذلك بمناسبة الاحتفالات بأعياد شم النسيم .

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده المحافظ مع عدد من مسئولى المحافظة  وأكد المحافظ أن كافة المتنزهات بالجيزة استعدت لاستقبال المواطنين منذ الصباح الباكر يوم شم النسيم مشيرا إلى أن هيئة نظافة وتجميل الجيزة قد انتهت من توفير العمالة اللازمة حول الحدائق العامة والمناطق الأثرية والسياحية حيث تم تجهيز 150 ألف كيس قمامة لتوزيعها على رواد الحدائق.
وأكد اللواء عمرو وحش رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى خلال الاجتماع أنه تم تجهيز وحدات طوارئ إضافية وسيارات طوارئ لإصلاح أى أعطال على مدار الـ24 ساعة  لخدمة المواطنين بالإضافة إلى تجهيز وحدات توليد مياه احتياطية  مشيراً إلى تخصيص الخط الساخن رقم 125 لاستقبال شكاوى المواطنين .
وقال العميد محمد طنطاوى مدير إدارة شرطة المرافق بالجيزة إن الإدارة رفعت كافة الاستعدادات لرفع  الإشغالات والباعة الجائلين وتجاوزات

المقاهى والكافتيريات على الأرصفة لتسهيل السير للمواطنين.
وأضاف الدكتور عبد المنعم الجيش مدير مرفق الاسعاف أنه تم توفير تشكيله من سيارات الإسعاف المجهزة فى كافة المناطق بالجيزة والمستشفيات والحدائق العامة التى يتواجد بها أعداد كبيرة من المواطنين كما يبدأ المرفق تنفيذ خطته بدءاً من غد لتأمين المواطنين المسافرين خلال الإجازات. ومن جانبه أشار اللواء أحمد الناغى مساعد أول وزير الداخلية ومدير الأمن بالجيزة إلى أنه تم وضع خطة تكثيف التواجد الامنى فى الطرق والمتزهات والحدائق النيلية والحدائق العامة والأماكن العامة والأماكن الأثرية ومواقف الاجرة بالإضافة إلى تعزيز الخدمات المرورية لتسهيل الحركة أثناء فترة الاحتفال بأعياد شم النسيم