رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

اتحاد أمناء الشرطة: فرد الشرطة خط أحمر

محلية

الجمعة, 13 أبريل 2012 07:40
اتحاد  أمناء الشرطة: فرد الشرطة خط أحمر
الشرقية – ياسر مطري

قال أمين شرطة احمد الهلباوى المنسق العام للاتحاد العام لأمناء و أفراد الشرطة  انه تمت الموافقة بالأمس على قرار التدرج الوظيفي  وذلك بعد إعادة صياغته أكثر من مرة للوصول إلى الصياغة الأنسب .

جاء ذك خلال المؤتمر الذي نظمه الاتحاد العام لأمناء و أفراد الشرطة مساء الخميس بمقر الإدارة العامة لمرور الشرقية بالزقازيق  والذي حضره نحو 800 من أفراد وأمناء الشرطة بالشرقية بمشاركة أعضاء الاتحادات الفرعية بمحافظات القاهرة و الشرقية و الدقهلية و القليوبية و الإسماعيلية و بورسعيد.
وطالب محمد الهلباوي عضو الاتحاد  مجلس الشعب بالاهتمام بمطالبهم وإبعادهم عن أي

لعبة السياسة الدائرة في المجتمع المصري قائلا فرد الشرطة خط احمر  وأمهل رئيس الوزراء ووزير الداخلية مهلة نهايتها 22/4  للاستجابة لمطالبهم.
وطالب حسين محمد عبد الرحمن عضو الاتحاد العام بإعادة النظر في قانون الشرطة ووضع قانون جديد يضمن العدالة الاجتماعية بين أفراد جهاز الشرطة ولا يضع الشرطة في خدمة الحاكم ضد المحكوم وأعلن عن مبادرة جديدة من قبل 271 ألف  فرد يعمل في وزارة الداخلية بالتبرع باجر شهرين من حافز الوزير والذي لا يقل عن
300 جنيه لكل فرد  لشراء سيارات مصفحة ودروع واقية من الرصاص مقابل عودة الأمن للشارع مرة أخرى في أسرع وقت مشيرا بأنهم مستعدون لعودة الأمن خلال 24 ساعة إذا تحقق مطلبهم .

مشيرا إلى ان من مطالبهم الرئيسية  وجود  أقسام الشرطة في مقر النيابة العامة  للحفاظ علي ادمية المواطن وعدم انتهاك حقوقه وحريته  بالإضافة إلى مطالبة رئيس الجمهورية القادم بنقل جميع اللواءات الذين ينتمون لوزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي لافتا بأنهم يعملون علي تحقيق مصالحهم و رغباتهم الخاصة وإرهاب المواطنين و قمع أفراد وضباط الشرطة .
وأكدا اشرف السيد احمد  عضو الاتحاد  أن وزير المالية أرسل  عصر اليوم خطابا بالموافقة على الهيكلة المالية الجديدة للأفراد والأمناء والضباط بزيادة قدرها بزيادة 250% على اساسى الراتب .

 

أهم الاخبار