رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فى محاولة لتفعيل شعار "الشرطة فى خدمة الشعب"..

الشرطة تدل مواطنين على أدوية نادرة و"حضّانة"

محلية

الخميس, 12 أبريل 2012 17:25
الشرطة تدل مواطنين على أدوية نادرة وحضّانة
كتبت - دينا الحسيني:

أبلغ المواطن وليد . م . ط شرطة النجدة بحاجته الملحة للمساعدة فى العثور على حضانة لنجله الذي يعاني من "الصفراء" حيث إنه قام بالبحث عنها فى جميع المستشفيات ولكنه لم يستطع الوصول إليها.

على الفور تم التعامل مع هذه الأزمة من خلال موضع تلقى طلبات المساعدة الإنسانية وتم البحث بكافة المستشفيات بمعرفة أفراد شرطة النجدة المختصصين بذلك حيث تم العثور على الحضانة بمستشفى أم المصريين وأخطر المبلغ بذلك وأعقب ذلك الاتصال به تليفونياً على رقم هاتفه والذى أفاد بدخول

نجله للمستشفى وتوجه بالشكر لجميع العاملين بالنجدة على سرعة استجابتهم .
وتلقت غرفة عمليات النجدة اتصالا تليفونيا من المواطن محمد . م . ج من هاتفه المحمول وطلب مساعدته فى الحصول على دواء نادر لإنقاذ "حالة" تعانى من ضيق بالتنفس وأنه يأس فى العثور عليه وبالاتصال التليفونى بكافة الصيدليات بمعرفة مسئولى شرطة النجدة تمكنوا من الوصول إلى الدواء بإحدى الصيدليات بمصر القديمة وتم حجز الدواء للمبلغ وبالاتصال
التليفونى به توجه بالشكر لجميع العاملين بالإدارة العامة لشرطة النجدة حيث إنه قام بالتوجه للصيدلية وتمكن من الحصول عليه .
  وأيضاً أبلغ المواطن مصطفى . ع . ط استغاثته للحصول على حضانة "صفراء" لطفله الرضيع حيث إنه فى أشد الحاجه إليها وأنه لم يستطع العثور عليها نهائياً وبعد الاتصال بشرطة النجدة، قام الضابط المشرف على موضع تلقى البلاغات بشرطة النجدة بتكليف مندوب شرطة بالاتصال بكافة المستشفيات وطوارئ وزارة الصحة وتم خلال فترة وجيزة العثور على الحضانة بمستشفى السلام العام وتم إخطار المبلغ وبمعاودة الاتصال التليفونى به على رقم هاتفه أفاد بأنه قام بالتوجه للمستشفى وتم حجز طفله بالحضانة ووجه الشكر لشرطة النجدة.

أهم الاخبار