رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

غرف عمليات بالمحافظات بمناسبة احتفالات شم النسيم

محلية

الخميس, 12 أبريل 2012 16:13
غرف عمليات بالمحافظات بمناسبة احتفالات شم النسيم  المستشار محمد عطية وزير التنمية المحلية
أ ش أ:

قررت وزارة التنمية المحلية تشكيل غرف عمليات وفرق طوارئ لإصلاح أية أعطال فى المرافق والخدمات ، وذلك بمناسبة الاحتفال بأعياد الربيع ويوم شم النسيم .

كما أعدت برنامجا مكثفا للحملات الرقابية على المطاحن والمخابز والأسواق بالاشتراك مع أجهزة الصحة والطب البيطرى بما يحقق الرقابة والفاعلية واتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية المستهلك من التلاعب والاستغلال .
وصرح المستشار محمد عطية وزير التنمية المحلية اليوم الخميس بأن غرفة العمليات المركزية بالوزارة تتابع أى شكاوى عن وجود تقصير فى خدمات المرافق ، كما

تقوم غرف العمليات الفرعية المشكلة بدواوين عموم المحافظات بتلقى أي شكاوى من المواطنين عن أى قصور فى أجهزة الخدمات ، مؤكدا أنه تم التنسيق مع إدارات المرور بالمحافظات لوضع الخطط اللازمة لضمان سيولة المرور بالميادين والشوارع الرئيسية .
وأشار الوزير إلى أنه تم التنسيق مع مديريات الصحة بالمحافظات لتوفير أدوية الطوارئ والأمصال اللازمة لعلاج أى حالات تسمم غذائى ومديريات التموين لإحكام الرقابة على مصانع الأسماك
والتأكد من توافر الشروط الصحية وسلامة الشهادات الصحية للقائمين على تصنيعها.
ولفت إلى أنه تقرر زيادة منافذ توزيع الأسماك بالمحافظات وتوزيع أكياس القمامة على المترددين على الحدائق لتساهم فى تخفيف العبء على القائمين بأعمال النظافة وإزالة جميع المخلفات بنهاية الاحتفال بيوم شم النسيم .
وشدد على أنه سيتم تكثيف التواجد الامنى بالاماكن الترفيهية بالمحافظات مع زيادة عدد الدوريات الراكبة للعمل على تسهيل حركة المواطنين وزيادة عدد الاتوبيسات وخطوط المينى باص لخدمة جمهور الحدائق والمناطق الأثرية.
وأكد الوزير أنه تم التنسيق بين المحافظات وجهاز شئون البيئة وشرطة المرافق لمواجهة أى تلوث سمعى أوبصرى وأى ضجيج مستمر من الميكروفونات والأجهزة السمعية والبصرية بالأماكن العامة

أهم الاخبار