رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مشكلات الفيوم فى لقاء المحافظ وقيادات حزب النور

محلية

الخميس, 12 أبريل 2012 12:11
 مشكلات الفيوم فى لقاء المحافظ وقيادات حزب النور
الفيوم ـ سيد الشورة :

التقى المهندس أحمد علي محافظ الفيوم مع عدد من قيادات حزب النور بالفيوم وأعضاء مجلسي الشعب والشورى عن الحزب حول مشاكل محافظة الفيوم.

اقترح  د.محمد إبراهيم أبو سعاد أمين حزب النور بسنورس ومدير عام المستشفيات الجامعية بالفيوم عمل ندوات توعية للمواطنين بعد الإنفلات الأخلاقي الذي نعاني منه في المحافظة والفهم الخطأ للحرية من بعد الثورة .
وتحدث المحافظ عن مستشفى الأورام بالفيوم التى بدأ الإنشاء فيها منذ 5 سنوات ثم توقف العمل فيها لفترة كبيرة وقد تم انجاز قرابة 85% من حجم الإنشاءات وتم تخصيص رقم 888 البنك الأهلي ليكون رقم حساب لجمع التبرعات لهذه المستشفى وتعجب المخافظ من أن 40% من

مرضى الأورام من أبناء محافظة الفيوم ودعي المخافظ الدكتور محمد إبراهيم أبو سعاد للانضمام إلى لجنة مستشفى الأورام بحكم تخصصه .
وطلبت اللجنة الاعلامية للحزب برئاسة د. محمد ممدوح تبني حملة الدعاية لجمع التبرعات لمستشفى اورام الفيوم تحت حساب 888 البنك الاهلي ووافق المحافظ على ذلك مع دعوته لكافة التيارات والاحزاب الاخرى الراغبة في الاشتراك للانضمام لهذه الحملة .
وتحدث د.حمادة سليمان عضو مجلس الشعب عن المشاكل التي تعاني منها محافظة الفيوم ولدور الذي يقوم به في مجلس الشعب من تقديم اقتراحات وطلبات لحل هذه
المشاكل مثل مشكلة الري و مشكلة استكمال الغاز الطبيعي في المحافظة .
ووعد المحافظ  برصف عدة مناطق بالفيوم كالمدينة الصناعية وناحية  مستشفى الحميات ومنطقة الصوفي .وأكد انه من المنتظر قدوم  19 وحدة غسيل كلوي للمحافظة ووحدة مناظير، و أنه تم اعتماد 800 الف جنيه لقرية جبر لاستكمال وصلة الصرف الصحي بينها وبين أبشواي .
وأكد انه سيتم بناء  9 عمارات للأولى بالرعاية في منطقة مساكن دمو القديمة عبارة عن غرفتين وصالة وانه جار توفير التمويل للبدء بالتنفيذ .
واقترح محمد بخيت المنسق الاعلامي لحزب النور بالفيوم ان يتم اعفاء المواطنين من فوائد أقساط الشقق السكنية لمن يرغب في دفع كامل ثمن الوحدات السكنية المتبقية عليه كنوع من التحفيز للمواطنين لسداد الثمن بالكامل مما سيرفع اعباء فوائد الاقساط عن المواطنين والاستفادة بالمبالغ التي سيتم تحصيلها فورا في بناء وحدات سكنية جديدة .

 

أهم الاخبار