رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

اعتصام العاملين بالغرفة التجارية بسوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

دخل العاملون بالغرفة التجارية بمحافظة سوهاج اليوم في اعتصام مفتوح داخل مقر الغرفة من أجل المطالبة بزيادة المرتبات والحوافز والعلاوات الخاصة بهم أسوة بباقي العاملين بالدولة.

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء عبدالعزيز النحاس مدير أمن سوهاج بلاغا من قسم ثان سوهاج يفيد تلقيهم شكوى من عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية بسوهاج يتضرر فيه من العاملين بالغرفة لاعتصامهم بداخلها ويتهم أحد افرادها بتحريض العاملين.
وتبين من خلال التحريات التي قام بها المقدم محمود حسن رئيس مباحث القسم والرائد عمر مهدى معاون المباحث أن مقدم الشكوى المدعو عبد العزيز محمد عبداللطيف 44 عاما عضو مجس إدارة الغرفة التجارية يتضرر في شكواه من 30 موظف بالغرفة التجارية لاعتصامهم داخل مقر الغرفة للمطالبة بزيادة المرتبات

والعلاوات الخاصة واتهم المدعو رمضان محمد محمد العبد بتحريضهم على ذلك تم تقديم النصح والإرشاد للمعتصمين وإفهامهم بإتباع الطرق القانونية في عرض مطالبهم إلا أنهم أصروا على موقفهم وتم تعيين الخدمات اللازمة لمتابعة الحالة الأمنية.
من جانبهم، أكد المعتصمون داخل الغرفة أن مطالبهم كلها مشروعة الهدف منها تحسين أوضاعهم المعيشية وأن هناك من يعادلهم في المصالح الأخرى تم توفيق أوضاعهم وأنهم سوف يقومون بإعداد مذكرة تتضمن مطالبهم العادلة في زيادة المرتبات والحوافز والعلاوات الخاصة.