رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شعيب: توصيل الغاز الطبيعى يوفر 37 مليون جنيه سنويًا

محلية

الخميس, 12 أبريل 2012 09:12
شعيب: توصيل الغاز الطبيعى يوفر 37 مليون جنيه سنويًامحمد شعيب رئيس الشركة القابضة للغازات
كتبت ـ سناء مصطفي:

أعلن المهندس محمد شعيب رئيس الشركة القابضة للغازات الطبيعية أن استكمال توصيل الغاز الطبيعي للمنازل والقطاع التجاري يوفر 37 مليون جنيه سنويًا من دعم البوتاجاز .

وأشار إلى استمرار تنفيذ  الخطة القومية لإحلال الغاز وإخلاء جميع المناطق من البوتاجاز من خلال الشركات العاملة في توصيل الغاز .

كما تقرر مراجعة العقود المبرمة بين الوزارة والمنفذين لتذليل العقبات والتأكد من سلامة التوصيلات في المواعيد المقررة.

جاء ذلك خلال الاجتماع مع رؤساء شركات توصيل الغاز، وأكد رئيس الشركة أن توصيل الغاز يساعد علي ضبط عمليات توزيع الاسطوانات وتوزيع الحصص علي العملاء التي لم يصل اليهم الغاز بعد .

وأضاف أن العقبات التي تقدمت بها الشركات المنفذة شملت عدم توافر الموا صفات المطلوبة للتركيب من الناحية الفنية والامنية وصعوبة توصيل المواسير في المناطق العشوائية  علي مستوي الجمهورية .

وتتضمن المواصفات ان يكون عرض الشارع 4 امتار بالاضافة الي سلامة المرافق وعلن رئيس الشركة انه تقرر دعم العميل الجديد بمبلغ 4 آلاف جنيه لتوصيل الغاز مقابل سداد مبلغ 1500 جنيه يقوم بسدادها بالتقسيط بالتعاون مع البنوك .

وطالب رئيس الشركة المواطنين الراغبين في توصيل الغاز الي مرافقهم بسرعة الابلاغ للتركيب بشرط ان تكون المنطقة المقيم بها العميل قد تم ادخال شبكة الغاز بداخلها  وتقرر عقد اجتماعات عاجلة مع المحافظين وهيئة المجتمعات العمرانية لاستلام الخرئط الخاصة بمواقع الاحياء ولتوفير الشروط المطلوبة لتنفيذ عملية الاحلال.

أهم الاخبار