رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الإسماعيلية تستعد لاستقبال شم النسيم

محلية

الأربعاء, 11 أبريل 2012 15:14
الإسماعيلية تستعد لاستقبال شم النسيم
الإسماعيلية- نسرين المصرى:

استعدت محافظة الإسماعيلية لاستقبال عيد شم النسيم باتخاذ الإدارات الخدمية بالمحافظة كافة الاحتياطات اللازمة لتوفير المناخ الملائم لهذا اليوم.

فمن ناحية، استعدت جميع الحدائق والمتنزهات ومراكز الشباب والشواطئ والأندية لاستقبال المواطنين، كما تم إلغاء الاجازات لجميع رؤساء المراكز والمدن والأحياء والأطباء البيطريين بالمحافظة، وتم تكليف إدارة الحماية المدنية ومديرية الأمن والسادة رؤساء المراكز والمدن والأحياء والبيئة لمنع حرائق شم النسيم.
ومن ناحية اخرى، استعد مديرو مديرية التموين والطب البيطري لمراقبة أسواق الأسماك والفسيخ والرنجة، كما استعدت مديرية الصحة ومديرية التموين، من خلال مراقبة الأطعمة والمشروبات بطريق البلاجات وحدائق الملاحة ومنع العربات الكارو والموتوسيكلات والملاهي العشوائية.
وأوضح الدكتور هشام الشناوى، وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، أنه تم تكثيف الحملات على محلات بيع الأسماك المملحة واللحوم المجمدة وإعلان حالة الطوارئ

بالمستشفيات والتأكيد على الانضباط والتواجد الفعلى للأطباء والعاملين، وتوفير جميع الأدوية الخاصة بأقسام الطوارئ وسيارات الإسعاف لاستقبال الحالات العاجلة والطارئة والتعامل معها على أكمل وجه. مشيرا إلى أنه سيتم تكثيف الحملات الصحية وتشديد الرقابة على الباعة للتأكد من حملهم للشهادات الصحية.
كما تم تكليف قائد المرور بتوفير أماكن لانتظار السيارات بطريق البلاجات لمنع التكدس والزحام، والعمل على تغيير خطوط السير للسيارات القادمة من القاهرة والعكس على محورين، مع مراعاة أن يكون طريق البلاجات اتجاها واحدا والمحور الثاني.

أهم الاخبار