رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

2 مليون جنيه لتطوير الوحدات المرورية بالفيوم

بوابة الوفد الإلكترونية

صرح المهندس احمد على احمد محافظ الفيوم بانه سيتم البدء في تطوير الوحدات المرورية بالمحافظة وشرطة المرافق بتكلفة اجمالية 2 مليون جنيه في 4 شهور.

وذلك من خلال بروتوكولات تهدف الى تحسين مستوي الخدمة المقدمة للمواطن وسرعة ودقة اجراءات التعامل مع الوحدات المرورية والتعامل مع الجمهور بنظرية الشباك الواحد لتوحيد الإجراءات وتجميع وحفظ المعلومات من خلال ارشيف الكتروني لكافة المعلومات بالوحدات المرورية مما يؤدي الي سهولة التعامل مع المواطن وتحسين مستوي الخدمة ورفع كفاءتها وسرعتها وتوفيرا للوقت.
جاء ذلك خلال لقاء محافظ الفيوم مع اللواء احمد امين مدير مشروعات تكنولوجيا الخدمات الحكومية بوزارة التنمية الادارية  يرافقه مدير مشروعات تكنولوجيا المرور بالوزارة والعميد مجدي اسماعيل مفتش المرور بالمحافظة ومدير عام مركز معلومات محافظة الفيوم لمناقشة البدء في تطوير الوحدات المرورية وشرطة المرافق على مستوي محافظة الفيوم.
واضاف  المحافظ أنه تم الاتفاق

علي وضع خطة كبرى لتطوير وتقنين اوضاع الاكشاك الغير مرخصة المنشرة في محافظة الفيوم حتى تستعيد المحافظة الشكل الجمالي والتنظيمي من جديد وايضا تطوير شرطة المرافق لسهولة التعامل مع المواطن ين.

وصرح اللواء احمد امين مدير مشروعات تكنولوجيا الخدمات الحكومية بوزارة التنمية المحلية بان هذا المشروع يأتى من خلال خطة لتطوير إجراءات التعامل بالوحدات المرورية فى 22 محافظة تطويرا شاملا بدءا من محافظة الفيوم ووضع ارشيف الكتروني كامل من خلال مراكز المعلومات به لتقديم افضل خدمة الامر الذي سيعود بالنفع على المواطن المتعامل مع الوحدات المرورية.