رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تطهير الأبحر وإعادة رصف الشوارع بالفيــــوم

محلية

الأربعاء, 11 أبريل 2012 11:30
تطهير الأبحر وإعادة رصف الشوارع بالفيــــوم
الفيوم-سيد الشورة:

قام المهندس احمد علي احمد محافظ الفيوم الاربعاء بجولة تفقدية بمدينة الفيوم بحضور وكيل وزارة الري ورئيس شركة الفيوم لمياة الشرب والصرف الصحي .

تفقد محافظ الفيوم منطقة بحر دسيا بحي الصوفي، واصدر تعليماته لوكيل وزارة الري برفع العداية من البحر لسهولة توصيل المياه الى النهايات، كما كلف رئيس حي جنوب بضرورة تطهير البحر والمتابعة الدورية لأي مستجدات.

كما تفقد محافظ الفيوم مناطق كيمان

فارس ومنشأة عبدالله والمسلة لمتابعة العمل الذى يتم على قدم وساق لتركيب مواسير مياه الشرب والصرف الصحي بهذه المناطق، وكلف مدير مديرية الطرق بإعادة رصف الشوارع بعد انتهاء العمل بها، كما كلف رئيس حي غرب برفع كافه المخلفات والقمامة من منطقة كيمان فارس والمناطق المحيطة والمحافظة على نظافة المنطقة للظهور بالمظهر
الحضاري اللائق.
كما اصدر محافظ الفيوم توجيهاته لرئيس شركة مياة الشرب والصرف الصحي بعمل تقرير مفصل لجميع مشروعات الصرف الصحي ومياة الشرب يتضمن تكلفة كل مشروع والمناطق التي يخدمها لوضع تصور عام عن كل منطقة واحتياجاتها من مياه الشرب والصرف الصحي.

وفي نفس السياق عقد  محافظ الفيوم  اجتماعا مع مسؤلي الري بالمحافظة ووافق على تركيب ماكينة رفع على مصرف دانيال العمومي لتغذية نهاية زمام بحر البشوات وخدمة معظم المنتفعين بالمنطقة وذلك في إطار حل مشاكل الري والمنتفعين للاراضي داخل زمام بحر البشوات .

أهم الاخبار