رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

النيابة تصل السلوم وتحويل جثتى الضحايا للطب الشرعى

محلية

الأربعاء, 11 أبريل 2012 09:51
النيابة تصل السلوم وتحويل جثتى الضحايا للطب الشرعى
السلوم – محمد رفعت :

انتقل فريق من نيابة مطروح العامة إلي مدينة السلوم للمعاينة المبدئية لجثتي ضحايا أحداث الاشتباكات التي وقعت مساء أمس بين قوات الجيش والأهالي حيث أمرت بتحويلهما إلي الطبيب الشرعي.

كان المستشار كريم عبد العزيز من نيابة مطروح العامة انتقل صباح اليوم إلي مستشفي السلوم المركزي للمعاينة المبدئية لجثتي كل من جلود ذكري بشرى 22 سنة و أنور عبد المقصود عبد الحي 14 سنة  بمشرحة المستشفي.

قرر تحويل الجثتين للطبيب الشرعي كذلك طلب لتحديد أسباب الوفاة حيث تبين إصابة المجني عليهما بطلقات نارية  مباشرة بمنطقة الصدر  كذلك  طلب تحريات المباحث الجنائية عن ملابسات الواقعة بناءً علي المحضر رقم 236 لسنة 2012 م إداري مطروح.

في نفس الوقت انتقل أعضاء لجنة الحريات بنقابة محامين مطروح للمشاركة تقصي الحقائق بالإضافة إلي وفد من أعضاء الشعب والشورى عن المحافظة لمنع

تجدد أية أعمال عنف أو تخريب خاصة بعد أن حدد الأهالي أسماء ثلاثة ضباط عسكريين كمسئولين عن مصرع الضحيتين .

علي جانب آخر أكد مصدر أمني أن ما حدث من قوات الجيش كان رداً علي إصرار بعض المواطنين علي منع حركة المرور علي الطريق الدولي من وإلي ليبيا منذ صباح أمس وحتى الغروب , موضحاً أن بعض الأهالي أساءوا استخدام حرية التعبير عن الرأي وحق الاعتصام وتسببوا في تكدير المئات من المسافرين فضلاً عن الخسائر الاقتصادية الناتجة عن توقف حركة الملاحة الدولية .

أهم الاخبار