رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

نقيب مُعلمي الفيوم:ترشيح الفلول جريمة فى حق الوطن

محلية

الأربعاء, 11 أبريل 2012 07:52
نقيب مُعلمي الفيوم:ترشيح الفلول جريمة فى حق الوطن
الفيوم . سيد الشورة:

 أستنكر محمد حتيته  نقيب المُعلمين بالفيوم ترشيح" فلول" الحزب الوطنى للرئاسة وعلى رأسهم عمر سليمان ؛ مؤكداً أن ترشيحهم جريمة في حق الوطن وحق الثورة.

وقال :"إذا كنا نشكو اليوم من عدم إنصاف الشباب الذين حملوا العبء الأول للثورة فإننا -إذا حكمنا أحد" فلول "نظام مبارك- سنبكى على الباقين منهم، لأن مصيرهم سيكون مصير المعارضين لحكم مبارك قتلاً فى الطرقات والشوارع، وسكناً دائماً فى المعتقلات، وأحكاما تصدرها محاكم عسكرية أو محاكم مخترقة لترضى الفرعون الجديد الذى يقدمونه اليوم ليحكم البلاد".

طالب"حتيته"  فى بيان له بإسم اللجنة الفرعية بالفيوم واللجان النقابية للمُعلمين

بجميع مراكز المحافظة جموع الشعب المصري بمختلف قواه السياسية بأن يكونوا كالبنيان المرصوص فى مواجهة هذه المؤامرة الدنيئة على الشعب المصرى وعلى الوطن، مشيرا إلى أن الثورة أسقطت رئيساً ونائب رئيس معاً، ولم تسقط مبارك وتترك نائبه يحكمنا من بعده.
وأضاف حتيته أن المصريين كافة يعرفون من هو عمر سليمان، ويعرفون دوره فى تدعيم نظام حسنى مبارك فى العشرين عاما الأخيرة، ويعرفون دوره فى إدارة ملف العلاقات المصرية الأمريكية والمصرية الإسرائيلية، مؤكداً أن إدارته أدت بنا
إلى أن نكون أتباعاً بل ذيولاً لأمريكا وإسرائيل.
وأشار حتيته إلى دور عمر سليمان فى مقاومة الثورة، وفى اتهام الثوار الشرفاء بالعمالة الأجنبية، وادعاء أن القوى الإسلامية المناهضة لمبارك هى التى تحرك الثوار مع عناصر أجنبية .
وأضاف حتيته فى بيانه: "أن استحضار هذه المعالم من سيرة عمر سليمان وهى غيض من فيض يقطع بأن ترشحه لا يراد به إلا استكمال إجهاض الثورة والقضاء على أى فرصة لتحقيق باقى أهدافها على يد رئيس وطنى شريف منتخب انتخاباً حراً لا عبث فيه.
والمرشحون الوطنيون للرئاسة، والأحزاب والقوى السياسية، وتجمعات الثوار وائتلافاتهم مدعوون كلهم إلى إعلان موقف موحد ضد هذا الترشيح وأن يعلن كل منها صراحة موقفه من التعامل مع فلول مبارك ومع الرجل الأول فى النظام الفاسد السابق.

 

أهم الاخبار