رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

صرف الفيوم يحتاج 285 مليون جنيه لإصلاحه

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عقد المهندس أحمد على أحمد محافظ الفيوم أجنماعا حضره  السكرتير العام للمحافظة ورؤساء الوحدات المحلية, و رؤساء شبكات أنارة الشوارع بالوحدات المحلية  لمراكز المحافظة والمهندس حسين الصباغ مستشار شركة شمال الصعيد لتوزيع الكهرباء .

وقرر الأجتماع تشكيل غرفة عمليات مركزية مزودة بأجهزة لاسلكى تتولى التنسيق مع 3 لجان لمتابعة الحالة المرورية والصحية والخدمات يوم شم النسيم .
وناقش الأجتماع أستعدادت المحافظة لأستقبال أكثر من 500 الف زائر من مختلف محافظات الجمهورية و أوضح المحافظ ان غرفة العمليات تتولى أستقبال البلاغات و الإخطارات عن أماكن الأختناقات المرورية من اللجان و تحديد أحتياجات الزوار من السلع الأساسية و مياه الشرب 
وكشف الأجنماع أن خطوط مياه الشرب ومواسير الصرف الصحى داخل مدينة الفيوم متهالكة وتحتاج بشكل عاجل إلى 25 مليون

جنية لتجديد خطوط مياه الشرب و مواسير الصرف و أن أجمالى أحتياجات المحافظة لتشغيل مشروعات الصرف الصحى بالقرى من أجل منظومة كاملة لحماية بحيرة قارون من التلوث  285 مليون جنية لم يتم تدبير جنية منهم رغم الوعود من وزارة الإسكان .
وتجري المحافظة "ترقيعات " للحد من أنفجارت الصرف الصحى بمناطق ذات كثاقة سكانية بالحدود المتاحة و بإمكانيات محددودة كما حدث بشوارع "الصوف ـ الكيمان وكفر عميرة ـ وعزبة مأمون "  خشية أنتشار الأمراض بين الأهالى .