رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

صرف الفيوم يحتاج 285 مليون جنيه لإصلاحه

محلية

الأربعاء, 11 أبريل 2012 07:32
صرف الفيوم يحتاج 285 مليون جنيه لإصلاحهصورة أرشيفية
الفيوم-سيد الشورة:

عقد المهندس أحمد على أحمد محافظ الفيوم أجنماعا حضره  السكرتير العام للمحافظة ورؤساء الوحدات المحلية, و رؤساء شبكات أنارة الشوارع بالوحدات المحلية  لمراكز المحافظة والمهندس حسين الصباغ مستشار شركة شمال الصعيد لتوزيع الكهرباء .

وقرر الأجتماع تشكيل غرفة عمليات مركزية مزودة بأجهزة لاسلكى تتولى التنسيق مع 3 لجان لمتابعة الحالة المرورية والصحية والخدمات يوم شم النسيم .
وناقش الأجتماع أستعدادت المحافظة لأستقبال أكثر

من 500 الف زائر من مختلف محافظات الجمهورية و أوضح المحافظ ان غرفة العمليات تتولى أستقبال البلاغات و الإخطارات عن أماكن الأختناقات المرورية من اللجان و تحديد أحتياجات الزوار من السلع الأساسية و مياه الشرب 
وكشف الأجنماع أن خطوط مياه الشرب ومواسير الصرف الصحى داخل مدينة الفيوم متهالكة وتحتاج بشكل عاجل
إلى 25 مليون جنية لتجديد خطوط مياه الشرب و مواسير الصرف و أن أجمالى أحتياجات المحافظة لتشغيل مشروعات الصرف الصحى بالقرى من أجل منظومة كاملة لحماية بحيرة قارون من التلوث  285 مليون جنية لم يتم تدبير جنية منهم رغم الوعود من وزارة الإسكان .
وتجري المحافظة "ترقيعات " للحد من أنفجارت الصرف الصحى بمناطق ذات كثاقة سكانية بالحدود المتاحة و بإمكانيات محددودة كما حدث بشوارع "الصوف ـ الكيمان وكفر عميرة ـ وعزبة مأمون "  خشية أنتشار الأمراض بين الأهالى .


 

 

أهم الاخبار