رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"الأطباء" تتهم "العلاج الطبيعي" بكراهية "السيد"

محلية

الثلاثاء, 23 نوفمبر 2010 12:06
كتبت: رقية عنتر

اتهمت نقابة الأطباء نقابة العلاج الطبيعي بمحاولة تكدير السلم العام وإعاقة سير العملية الانتخابية والتحريض على كراهية د. حمدي السيد نقيب الأطباء والإساءة لسمعته والنيل من شخصه، بنشر أخبار كاذبة ومعلومات غير صحيحة ودقيقة عن حقيقة الخلاف بين النقابتين. كما اتهمت النقابة في بيان أصدرته أمس العلاج الطبيعي بالضغط على نقابة الأطباء لغض الطرف عن المخالفات القانونية التي يرتكبها ممارسو العلاج الطبيعي، مؤكدة أنه
كلام غير مبرر لا يستند لحقائق واقعية.

واستنكرت النقابة إصدار العلاج الطبيعي بياناً ينطوي على أقوال مرسلة مخالفة للحقيقة، مؤكدة أن البيان احتوى على عبارات تنم على الحقد والكراهية.

وكانت نقابة العلاج الطبيعي قد أصدرت بياناً أعلنت فيه تخصيص مليون جنيه لإسقاط د. حمدي السيد نقيب الأطباء في انتخابات مجلس الشعب ودعوة الناخبين لعدم التصويت

له وإعلان تحالفها مع المرشحين المنافسين له بكافة انتماْءاتهم لإسقاطه بدعوى عرقلة مسيرة مهنة العلاج الطبيعي ومحاولة اغتيالها.

وقال الدكتور أحمد حسن نقيب أخصائيي العلاج الطبيعي إن هناك مخالفات جسيمة ارتكبها نقيب الأطباء ضد المهنة، على رأسها مطالبته بإلغاء كليات العلاج الطبيعي وتحويلها لمعاهد، مؤكداً أنه دأب على الانتقاص من قيمة القائمين على المهنة والإساءة لهم في وسائل الإعلام، مما أضر بالمهنة كثيراً.

وأضاف: ما يحدث للمهنة على يد نقيب الأطباء أساء لمصر وللطبيب وللمريض، مطالباً إياه بتحقيق ادعاءاته عن دفاعه ومساندته للمهنة على أرض الواقع.

 

أهم الاخبار