رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تصاعد أزمة الإداريين بالدقهلية

محلية

الثلاثاء, 10 أبريل 2012 13:06
تصاعد أزمة الإداريين بالدقهلية
المنصورة ــ محمد طاهر

تصاعدت أزمة الاداريين بمديرية التربية والتعليم والإدارات التعليمية بالدقهلية بعد تجاهل المسئولين في المحافظة  تلبية حقهم المشروع في عودة 83 % من قانون 51 لسنة 2011 بمنع جميع العاملين حافز الــ 200% والتي تم الخصم من شهر يناير 2012 .

وأكد صلاح أبو العينين رئيس اللجنة النقابية للتعليم والبحث العلمي أن الدقهلية هى الوحيدة التي يستقطع منها هذه النسبة رغم عدم مشروعية الخصم حيث تقدموا بمذكرة

للواء صلاح المعداوي محافظ الدقهلية بمذكرات تفيد بصرف محافظات الشرقية والغربية وكفر الشيخ والسويس للحافز بالكامل دون أي خصم وأرفقوا صور موافقات المحافظين علي الصرف الماضي  .
كما تقدموا بمذكرة رسمية في 28 مارس  لمحافظ الدقهلية ولم نجد أي استجابة ولم يطلب أحدا من أعضاء النقابة للتشاور معهم .

وأكد أبو العينين أن تصاعد الأزمة متواصل

ليصل لحد الاعتصام المفتوح وأن الإضراب عن العمل مستمر مؤكدا أن في حالة الإصرار علي صم الآذان عن سماع شكوانا سيكون الرد في وقف أعمال الامتحانات والتي قاربت علي بدء الأعمال بها خلال الأسابيع القليلة القادمة .

الجدير بالذكر أن إدارة شرق التعليمية بدأت الإضراب منذ 10 أيام وتوالت الادارات تباعا لتبدأ مديرية التربية والتعليم بالأضراب علي مراحل منذ ثلاثة أيام .
وأكد أبو العينين أنه تقدم ببلاغ للنائب العام ضد مديري الادارات التعليمية والتي تحذر  الاعتصام السلمي  والمشروع والذي سيتحول –بحسب وصفه-  الي غضبة شعبية.

أهم الاخبار