رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظ المنيا يشارك ذوى الاحتياجات الخاصة احتفالاتهم

محلية

الثلاثاء, 10 أبريل 2012 12:28
 محافظ المنيا يشارك ذوى الاحتياجات الخاصة احتفالاتهم سراج الدين الروبى
المنيا - أشرف كمال:

شارك اليوم اللواء سراج الدين الروبى محافظ المنيا الأطفال ذوى الاحتياجات الخاصة احتفالاتهم بيوم اليتيم، وقام بتسليمهم هدايا عينية ومادية مقدمة من جمعية أيادينا للتنمية الشاملة .

جاء ذلك خلال الاحتفال الذى أقيم باستاد المنيا الرياضى وحضره العقيد خميس أبو الفضل المستشار العسكرى للمحافظة والدكتور بهاء على ووكيل وزارة الشباب والرياضة وعدد كبير من ممثلى الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدنى

والأطفال المحتفى بهم .
أعرب المحافظ عن سعادته بالتواجد وسط الأطفال الأيتام من ذوى الاحتياجات الخاصة مؤكداً أنه واجب على كل مسئول تجاه من فقدوا حنان الأب والأم ليشعرهم بمدى اهتمام كافة قيادات هذا الوطن بهم وتحمل المسئولية كاملة اتجاههم .
   وأكد أنه يتم تنسيق الجهود بين المحافظة  والجمعيات الخيرية
والأهلية لتقديم كافة أشكال الرعاية والدعم للأطفال الأيتام والعمل على تلبية احتياجاتهم باستمرار مؤكدا انه  لا يوجد تفرقة فى المعاملة بين طفل سليم ، وآخر معاق وان هناك حرص دائم على تنفيذ متطلبات الجميع.
  وأشاد الروبى بدور الجمعيات والمؤسسات التى تعتني بشئون الطفل وتقدم الرعاية لهم فهم يزرعون بذرة الخير فى المجتمع ويساهموا فى إحداث التكافل الإجتماعي الذى نسعى اليه جميعا وقدم المحافظ الشكر لرجال الأعمال وكل من يشارك في دعم ورسم الابتسامة على وجوه الأطفال الأيتام.

 

أهم الاخبار